أعلان الهيدر

الخميس، 4 يناير 2018

الرئيسية خبر عاجل : القدس عاصمة فلسطين 2018

خبر عاجل : القدس عاصمة فلسطين 2018

خبر عاجل : القدس عاصمة فلسطين 2018
القدس عاصمة فلسطين
القدس عاصمة فلسطين


أدان خطيب المسجد الأقصى الشيخ إسماعيل نواهضة، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشيدا في خطبة الجمعة في المسجد الأقصى اليوم، برد الفعل الفلسطيني والعربي والإسلامي والدولي على قرار ترامب.

وقال: "إن الحق أبيض واضح والباطل إلى زوال، وهذه الهبّة الفلسطينية والعربية والإسلامية أوضح دليل على ذلك، وصفعة للقرار، وأبلغ رد على ترامب وجماعته"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية للأنباء.

وأضاف: "بعد مرور مائة عام على وعد بلفور المشؤوم، الذي أعطى فيه من لا يملك لمن لا يستحق، وبعد 50 عاما من احتلال القدس، يطل علينا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليقرر بكل صلف ويعترف متجاهلا حقوق المسلمين والعرب والفلسطينيين فيها ومنتهكا القرارات الدولية".

وأكمل نواهضة: "القدس عربية الأصول، إسلامية الجذور، وهي مهد الأنبياء والرسل، وهي قبلة المسلمين الأولى، وفيها المسجد الأقصى"، معربا عن أمله أن تكون مواقف القادة العرب والمسلمين متناغمة مع شعبهم، وأن تترجم قراراتهم على أرض الواقع".


وقال: "القدس عاصمة فلسطين وستبقى مفتاح الحرب والسلام"، مستنكرا الممارسات الإسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى، بما في ذلك إقامة المستوطنات وهدم المنازل وتنفيذ الحفريات أسفل المسجد، والاقتحامات الإسرائيلية له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.