أعلان الهيدر

الثلاثاء، 9 يناير 2018

الرئيسية اجازة رسمية غداً بمدارس مصرية بسبب احوال الطقس وفيروس غامض في الهواء يهاجم الناس

اجازة رسمية غداً بمدارس مصرية بسبب احوال الطقس وفيروس غامض في الهواء يهاجم الناس

اجازة رسمية غداً بمدارس مصرية بسبب احوال الطقس وفيروس غامض في الهواء يهاجم الناس

اجازة رسمية غداً بمدارس مصرية بسبب احوال الطقس وفيروس غامض في الهواء يهاجم الناس

اصدر محافظ اسيوط المهندس “ياسر الدسوقي” قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد بجميع مدارس المحافظة ومعاهدها الأزهرية بسبب اضطرابات الطقس واستمرار العواصف الرملية التي ضربت اغلب محافظات مصر اليوم وذلك للحفاظ على حياة الطلاب.

كما اوضح المحافظ في تصريحات صحفية له اليوم السبت انه اصدر قراراً برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع انحاء المحافظة وامر بضرورة التنسيق بين غرفة العمليات المركزية بمحافظة اسيوط وبين غرف ادارة الأزمات والكوارث بمناطق المحافظة وكذلك مديريات الخدمات لمتابعة احوال الطقس.

غدا اجازة رسمية للمدارس

كما نبه المحافظ على جميع مديريات الشئون الاجتماعية والصحة والتموين بالمحافظة بضرورة اعلان حالة الطوارئ لمواجهة تقلبات الطقس وضرورة نشر سيارات الاسعاف بجميع ميادين المحافظة وجميع التمركزات المختلفة استعداداً لأي طارئ.

العواصف الرملية

وكان محافظ اسيوط قد الغى الفترات المسائية اليوم بجميع مدارس المحافظة نظراً لأحوال الطقس السيئة للحفاظ على حياة الطلاب كما امر سيادته باتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة العواصف الرملية التي تضرب المحافظة وذلك لمنع أي حالات مرضية او اختناقات قد تحدث للطلاب بسبب تلك االعواصف.

وقد تعرضت معظم محافظات مصر اليوم لموجة من الطقس السئ حيث ضربت البلاد موجة من العواصف الرملية المستمرة حتى هذه اللحظة والتي يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان تستمر حتى الأيام القليلة المقبلة.

فيروس غامض في الهواء


الجدير بالذكر ان وزارة الصحة اعلنت حالة التأهب القصوى بسبب اصابة عشرات الأشخاص في محافظة اسيوط والمنيا بفيروس غريب رجح الأطباء انه منتشر في الرمال المصاحبة للرياح ، حيث سجلت وزارة الصحة 105 حالة اصابة في محافظة المنيا و40 حالة اصابة في اسيوط ، واعراض المرض تبدأ  بارتفاع في درجة حرارة الجسم مع رشح في الأنف وكحة شديدة جداً واختناق وصعوبة في التنفس ولم يتمكن الأطباء من تحديد المرض بينما قال اخرون انه بسبب الرمال لكن الاعراض الغريبة هي ما دفعت الكثيرين بالاعتقاد انه فيروس مجهول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.