أعلان الهيدر

الخميس، 2 مارس 2017

الرئيسية شعرك قوياً وجميلاً

شعرك قوياً وجميلاً

شعرك  قوياً وجميلاً
شعرك  قوياً وجميلاً
شعرك  قوياً وجميلاً
قد لا تمنحين شعرك الاهتمام الكافي وتعتقدين أنّ الماكياج هو عنصر الجمال الأكثر أهمية. لكنّه اعتقاد خاطئ! فشعرك هو أحد أسرار جاذبيتك. لذا، من المهم أن تعتني به، من جذوره حتى أطرافه. وإليك بعض النصائح عن كيفية الاعتناء بالشعر من خبيرة التجميل ومدونة الجمال والموضة فوز الفهد.

يصعب على المدونة الجميلة الإجابة حين يتعيّن عليها أن تختار بين شعرها وماكياجها. فبرأيها كل التفاصيل مهمة وتستحق الاهتمام.

لذلك تمنح جمالها بعض الوقت، فهي تطبّق على وجهها أقنعة للعناية ببشرتها تتّبع علاجاً خاصاً لشعرها في أيام العطلات. وبالطبع، تلجأ إلى بديل الزيت من «بانتين» لأنّه يجعل خصلات شعرها أكثر قوة ولمعاناً وجمالاً. وعنه تقول: «يسهل عليّ استخدامه في أيام العمل الطويلة، فأضع كمية قليلة منه بعد تجفيفه بالمنشفة وقبل الانطلاق في الصباح من دون أن أحتاج إلى غسله بعد ذلك. فهذا المنتج يمنح شعري قوة مضاعفة ويخلصه من التلف ويجعله صحياً لأنه يتمتع بتركيبة فريدة وغنية بالبرو-فيتامينات». وهذا ما تحتاج إليه فوز لا سيّما أنها كثيراً ما تلتقط لنفسها الصور لتنشرها عبر حسابها على "انستغرام".


سرّ اللمعان والحيوية
لا تنسى فوز أبداً أن تقوم بأيّ خطوة تساعدها على الاهتمام بصحّة شعرها وحيويته لذا، ولكي تحافظ على زيوته الطبيعية، تحرص على تصفيفه على أقلّ درجة حرارة ممكنة وتستخدم منتجات لا تسبّب تهيّج فروة رأسها. كما أنها تستعين دائماً بالمنتجات المرطبة.
ولا تكتفي بذلك، بل تختار بدقة الشامبو الخاص بشعرها مع البلسم المناسب. وتنصح كلّ النساء بالتأكد من نوعية شعرهن قبل اختيار الشامبو.
كما تقدّم لهنّ المزيد من النصائح عبر حسابها على «سناب شات» حول كيفية صنع قناع البشرة اليومي بسهولة في المنزل.
وعن سرّ الحفاظ على شعر صحّي تقول: « للحصول على شعر صحّي، لامع وقويّ، أنصح باستخدام مستحضرات الترطيب والعناية بشكل دوري لمعالجة التلف الذي قد يصيبه فوراً وبعدم الإفراط في تصفيفه وصبغه».


أخطاء
لا تتردّد فوز في الحفاظ على رطوبة شعرها. لكنّها لا تحب استخدام الزيوت التقليدية لأنّها تجعله يبدو أشعثاً ودهنياً. ومن الخطأ أيضاً برأيها عدم توفير العناية اللازمة للشعر وعدم اتباع روتين العناية اليومي. فهذا يؤدي إلى إلحاق الضرر به وإضعافه، لا سيّما عند تصفيفه وصبغه بشكل متكرّر، علماً أنّ لونها المفضل هو البنّي الفاتح.
وهكذا تحاول أن تحقّق التوازن بين تصفيف شعرها والحفاظ على مظهره الطبيعي وخصوصاً عندما لا ترغب في التقاط الصور. وتقول: «مظهر الشعر الطبيعي سيبدو رائعاً إذا تم الاعتناء به بشكل دوري».


إفعلي... لا تفعلي
تقدم فوز الفهد للقارئات مجموعة من النصائح المهمة والضرورية من خلال خطوات تقوم بها بنفسها.
فهي تعتمد نظاماً غذائياً صحياً وتجعل ثمار البحر جزءًا أساسياً منه لأنّ هذا يساعدها على الحفاظ على صحّة شعرها. إلا أنّها لا تعتقد أنّ هناك أطعمة تلحق الضرر به. وفي المقابل، تفضل عدم استخدام المكملات الغذائية وتستبدلها بالمأكولات المفيدة.
كما أنّها تختار غالباً التسريحة الطبيعية وتتجنّب، قدر الإمكان، اللجوء إلى الوصلات الاصطناعية لأنّها تسبّب تلف شعرها وتقصّفه.
ولكي يصبح شعرها أكثر طولاً، تستخدم المنتجات المغذية مثل بديل الزيت من "بانتين" الذيي يتغلل في الشعر لعلاج التلف والجفاف.


إفضل إطلالة

تفضل مدوّنة الموضة والجمال أن تعتمد تسريحة الشعر المتموجة البسيطة والكثيفة. وهي تُبدي إعجابها بشعر عارضة الازياء جيزيل بوندشن لأنه يبدو دائماً صحّياً وقوياً رغم أنّها تضطر إلى تصفيفه بشكل دائم من أجل التقاط الصور والظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.