أعلان الهيدر

الأحد، 5 مارس 2017

الرئيسية الفتيات دائماً في حب الرجل غير المناسب؟

الفتيات دائماً في حب الرجل غير المناسب؟

 الفتيات دائماً في حب الرجل غير المناسب؟ 
 الفتيات دائماً في حب الرجل غير المناسب؟
 الفتيات دائماً في حب الرجل غير المناسب؟
إن نسبة كبيرة من النساء تقع في حب الرجل غير المناسب لهن لعدة أسباب تعرفك عليها ياسمينة في ما يلي لعلها تفيدك في الحؤول دون الوقوع في الخطأ عينه.
الخوف من الوحدة:
إن الخوف من الوحدة يعتبر السبب الرئيسي لدخول الفتيات في علاقات مع شركاء غير مناسبين بغية الشعور بالارتباط بعيداً عن الوحدة التي قد تكون قاتلة والشعور بالانعزال خصوصاً إن كانت جميع الصديقات في علاقات عاطفية.
وهذا ينم عن شيء من قلة الثقة بالنفس وبالتالي على المرأة العمل جيداً على تعزيز هذا الامر لديها والتعلم أن تتصرف وتعيش وفقاً لما تريده هي واحتياجاتها بعيداً عن الشعور بضرورة الارتباط بأحدهم ليكملها، فهي كيان قوي ومستقل.
شديد الثقة بالنفس:
غالباً ما يكون الشريك غير المناسب لك ذات ثقة عالية بالنفس ما ينعكس جاذبية عالية وشغفاً لا يمكنك السيطرة عليه أو التحكم به فتشعرين بضعف تجاهه.
إلا أن هذا الامر ليس بصحي يا سيدتي وعليك مقاومته وإعطاء قيمة لنفسك خصوصاً إن كان مسار العلاقة غير صحيح ويؤدي الى أذيتك في نهاية المطاف، لاسيما إن كان هناك أسباب تدعوك الى الشك به أو عدم القدرة على التفاهم والمصارحة معه.
الحبيب الجيد ممل:
غالباً ما تشعرين، ولست الوحيدة في هذا الموضوع، أن الرجل "الجيد" أو المنتظم سيدفعك الى الشعور الى الملل بعيداً عن الشغف والحب، وهذا الامر ليس بسيء.
علماً أنه عليك دائماً التذكر بأنك أنت من تحددين مسار العلاقة العاطفية وبالتالي يمكنك مساعدة الشريك على التغير وإيجاد أمور ونشاطات مسلية مشتركة تضفي شيئاً من الحياة والحيوية على العلاقة.

ختاماً يا عزيزتي عليك الانتباه جيداً عند اختيارك للشريك، فالامر لا يجب أن يكون متوقفاً فقط على مشاعر القلب والاحاسيس وبالطبع ليس فقط على العقل، بل يجب أن تكون العملية عبارة عن تمازج متكامل بين العقل والقلب لتنجح العلاقة مع الحبيب المناسب لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.