أعلان الهيدر

الثلاثاء، 7 مارس 2017

الرئيسية أمور تظنُّ النساء خطأً أنها تلفت الرجال

أمور تظنُّ النساء خطأً أنها تلفت الرجال

أمور تظنُّ النساء خطأً أنها تلفت الرجال
أمور تظنُّ النساء خطأً أنها تلفت الرجال
أمور تظنُّ النساء خطأً أنها تلفت الرجال
لكل إنسان شخصيته المختلفة عن الآخر، لذلك حين يتعلق الأمر بالإعجاب أو المواعدة، نلاحظ أن هناك بعض الصفات التي تلقى استحسان بعض الرجال ولكنها تثير اشمئزاز البعض الآخر، سواء تعلق الأمر بلون الشعر، أو الملابس، أو حتى طريقة الكلام.
إذ يتمتع كل شخص بذوق خاص، وقد يكره الرجال أحياناً صفة معينة في الفتاة من دون سبب واضح.
وبغية تدعيم هذه النظرية قام الصحفي شون إبراهيم من موقع Elite Daily الأميركي بسؤال بعض الشباب عن الأشياء التي يكرهونها في النساء.
وصرح أحد الشباب الذين طرح عليهم السؤال، أنه لا يحبذ الفتيات الشقراوات، حيث قال "لم تثر إعجابي، ولا مرة واحدة، فتاة شقراء. بالنسبة لي، لا شيء مثير للانتباه فيهن".
في حين أورد شاب آخر أن الشفاه الممتلئة وأحمر الشفاه الفاقع لا يثير اهتمامه البتة، بل على العكس تماماً، إذ أن أحمر الشفاه المبالغ فيه، يجعل الفتاة تبدو أكبر بكثير من سنها الحقيقي.
كما أعرب شاب ثالث عن كرهه للنساء اللاتي يبالغن في وضع مستحضرات التجميل، التي تجعلهن يبدون متصنعات، أو يحاولن بفشل تقليد طريقة تبرج النجمة، كايلي جينر.

كما صرح شاب آخر، أنه لا يحبذ الفتيات اللاتي يقمن برسم وشوم على أجسادهن، حيث قال "أنا حقاً لا أعتبر الوشم من العوامل الجذابة سواء بالنسبة للشباب أو الفتيات. حقيقة، أنا أفضل أن أتزوج فتاة لا تثير اهتمام جميع الناس الذين تمر حذوهم".
وقال أحد الشبان أنه يكره الفتيات اللاتي يلتقطن صور السلفي وهن عابسات.
من جانب آخر، صرح أحد الشباب أن الفتيات اللاتي يتمتعن بشخصية ضعيفة لا يرقن له، حيث أفاد "هناك العديد من الأشياء التي تؤثر في المرأة وتجعلها حساسة وهشة، ولكن عليها أن تجد الطريقة المثلى لتخطي المصاعب التي تمر بها. في الواقع، إن الفتيات اللاتي يفتقرن لقوة الشخصية غالباً ما تنعكس شخصياتهن المهتزة من خلال طريقة لبسهن، ومشيهن، وأصواتهن، وحتى الهوايات التي يفضلنها وغيرها من الأشياء الأخرى".
وأضاف الشاب ذاته، "في الغالب، يفضل الشبان الفتيات الضعيفات ولكنني لست من ذلك النوع فأنا من أشد المؤمنين بأن القوة هي التي تثير الاهتمام، فإذا فكرت يوماً ما في الارتباط بفتاة ضعيفة، أدرك تماماً أنني سأضطر إلى انتقادها، مما قد يؤذي مشاعرها".
كما أعرب صديقه عن إعجابه بالفتاة النمطية ذات الشعر الجميل والثياب الأنيقة والجسم المنحوت، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يحبه هو الفتاة التي تتمتع بشخصية ضعيفة للغاية.

خلافاً لذلك، أقر شاب، من بين الشبان الذين تحاورت معهم، أنه يفضل الفتيات اللاتي يبقين شعرهن منسدلاً ولا يستعملن المظلات أو القبعات، كما يفضل أيضاً الفتيات اللاتي يذهبن لمشاهدة مباريات كرة القدم.
أما بالنسبة للشاب الأخير، الذي تحدثت معه، فقد أورد أن الفتاة ذات البشرة الدهنية أو المدبوغة لا تثيره البتة، فهو يفضل الفتاة ذات البشرة النضرة والنقية.

عموماً، كل هؤلاء الرجال لديهم أشياء معينة لا يحبونها في النساء. وهذا أمر جد طبيعي، فلكل شخص ذوقه الخاص به، ولا عيب في ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.