أعلان الهيدر

الخميس، 2 مارس 2017

الرئيسية 3 مكونات بسيطة تجعلك تتخلصين من الكرش

3 مكونات بسيطة تجعلك تتخلصين من الكرش

3 مكونات بسيطة تجعلك تتخلصين من الكرش 
3 مكونات بسيطة تجعلك تتخلصين من الكرش
3 مكونات بسيطة تجعلك تتخلصين من الكرش
تحلم كل امرأة بجسم رشيق خال من الترهلات والدهون الزائدة، والحل ليس صعباً في حالة اتباع نظام غذائي صحي خال من الأطعمة المليئة بالدهون الضارة على الصحة العامة للجسم، وبات معروفاً أن السمنة المفرطة والوزن الزائد يسبب الكثير من المشكلات الصحية.
ولا شك أن الدهون المتراكمة في منطقة البطن "الكرش" من المشكلات العنيدة التي نبحث لها كل يوم عن حل بعيد عن أنظمة الريجيم الصارمة التي تعتمد على الحرمان؛ لأنها عادة ما تنتهي بالملل والاكتئاب ثم الفشل والتراجع.
وللحصول على الجسم الذي تحلم به كل امرأة، والحصول على بطن مسطح خالٍ من الدهون والترهلات، لذا يمكنك عزيزتي اعتماد هذه العناصر الطبيعية، تساعدك في القضاء نهائيًا على مشكلة الكرش، وهي الفجل والليمون مع العسل النقي.
الفجل
يحتوي الفجل على مادة "الغلاكوسينولات"، حيث يساعد على الحرق وتخلص الجسم من السموم، كما أنها تقي الجسم من العديد من الأمراض والعدوى البكتيرية والفيروسية.
الليمون
غني بفيتامين "سي"، وتتضاعف مزاياه عند تناوله بالقشرة، ولكن بعد غمسه في الماء والخل لمدة 10 دقائق على الأقل.
طريقة التحضير:

أحضري 125 غراماً من أوراق الفجل والرأس، مع 3 حبات من الليمون و3 ملاعق من العسل النقي، وقومي بخلطها جيداً ليتكون خليط متماسك بعض الشيء، ثم تناول ملعقتين يوميًا لمدة 3 أسابيع متتالية، وستلاحظين الفرق فورًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.