أعلان الهيدر

الأربعاء، 8 فبراير 2017

الرئيسية المساعد الرقمي Samsung Bixby سيدعم ثماني لغات منذ البداية، وفقا لتقرير جديد

المساعد الرقمي Samsung Bixby سيدعم ثماني لغات منذ البداية، وفقا لتقرير جديد

المساعد الرقمي Samsung Bixby سيدعم ثماني لغات منذ البداية، وفقا لتقرير جديد 
المساعد الرقمي Samsung Bixby سيدعم ثماني لغات منذ البداية، وفقا لتقرير جديد
المساعد الرقمي Samsung Bixby سيدعم ثماني لغات منذ البداية، وفقا لتقرير جديد
في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus بشكل مسبق مع مساعد رقمي جديد سيحمل إسم Bixby. هذا ممكن بالنظر إلى أن شركة سامسونج قامت بالإستحواذ على شركة Viv Labs في العام الماضي، وهي نفسها الشركة التي أسسها الفريق الذي أشرف على تطوير المساعد الرقمي Siri قبل أن تستحوذ عليه شركة آبل في العقد الماضي. ولحد الآن سمعنا بأن المساعد الرقمي Bixby سيكون متوافقا مع كافة تطبيقات سامسونج التي تأتي بشكل مسبق مع هواتف Galaxy S8 كما أنه سيكون قادرًا على التعرف على الأشياء من خلال كاميرا الهاتف، فضلا عن التكامل مع خدمة الدفع Samsung Pay.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن المساعد الرقمي Bixby سيدعم من 7 إلى 8 لغات مختلفة في البداية، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والكورية والصينية. وفي حالة إذا كان هذا التقرير صحيح، فهذا يعني بأن المساعد الرقمي Bixby سيدعم لغات أكثر بالمقارنة مع المساعد الرقمي Google Assistant الذي يدعم حاليا اللغة الإنجليزية والألمانية فقط على هواتف Google Pixel، واللغة الإنجليزية فقط على جهاز Google Home. وبالنسبة للمساعد الرقمي Google Assistant المدرج داخل تطبيق المحادثات Google Allo، فهو يعرف الإنجليزية والألمانية والهندية واليابانية والبرتغالية.


ومع ذلك، هذا لا يزال بالمقارنة مع اللغات التي من المفترض أن يدعمها المساعد الرقمي Bixby منذ البداية، لذلك سامسونج ستكون متقدمة في هذه اللعبة بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى هذه المنافسة. من ناحية أخرى، في حين أن دعم اللغة مهم في المساعد الرقمي، فإن دقة التعرف على الكلام والمهارات الفعلية هي بالتأكيد مهمة أيضا، ونحن لا نعرف حتى الآن كيف يؤدي Bixby في هذا الجانب. عموما، ينبغي الإشارة إلى أن Siri لا يزال متفوقا على كل من Bixby و Google Assistant بالنظر إلى أنه يدعم حاليا نحو 20 لغة مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.