أعلان الهيدر

الخميس، 9 فبراير 2017

الرئيسية ضعي أكياس الشاي على شعرك وبشرتك

ضعي أكياس الشاي على شعرك وبشرتك

ضعي أكياس الشاي على شعرك وبشرتك 
ضعي أكياس الشاي على شعرك وبشرتك
ضعي أكياس الشاي على شعرك وبشرتك
اعتدنا أن نتحدّث عن منافع الشاي بأنواعه في المجال التجميلي وقدرته على حل الكثير من المشاكل التي تواجهنا وتعيق الحصول على إطلالة مشرقة ومميّزة. ولكن لا بدّ من التوقّف قليلاً للتحدّث عن الفوائد التي تحملها أكياس الشاي أيضاً، والتي لا تقل أهميّة من الشاي نفسه.
اكتشفي هذه الفوائد في العناية بالشعر والبشرة والأظافر:
الشعر: ضعي عددًأ قليلاً من أكياس الشاي الأخضر في الماء المغلي واتركيهاعلى نار خفيفة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. في صباح اليوم التالي، ضعي هذا الماء المنقوع على شعرك واتركيه لمدّة عشر دقائق قبل البدء بعمليّة تدليك فروة الرأس. إحرصي على التدليك جيداً. يمكنك عدم الاستحمام مباشرة بعد هذه العمليّة، ويمكنك الانتظار لساعات من دون أن يتأثر ذلك. هذه الطريقة تعمل على منح شعرك الحيوية والكثافة.
البشرة: ليس هناك أفضل من تغميس هذه الأكياس في الماء، ووضعها على عينيك لمدّة تتجاوز الساعة يومياً، حتى أنك ستلاحظين اختفاء الهالات السوداء بعد وقت قصير، وأنّ محيط عينيك قد تغيّر حاله، وصار أكثر إشراقاً مما كان عليه في أي وقت مضى، وقد اختفى انتفاخ جفنيك بطريقة كاملة.

الأظافر: قومي بقص أكياس الشاي، وافرغيها من محتواها، ثمّ أكملي عملية قصّه إلى قطع صغيرة، والصقيها على أي كسر في الأظافر، من بعدها ضعي طبقة من طلاء الأظافر الشفّاف بهدف تثبيته، وأكملي عملية طلاء أظافرك باللون الذي تريدينه. ستلاحظين بعد يومين أو ثلاثة أن حال ظفرك أفضل بكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.