أعلان الهيدر

الاثنين، 6 فبراير 2017

الرئيسية بأي إصبع ترتدين الخواتم؟

بأي إصبع ترتدين الخواتم؟

بأي إصبع ترتدين الخواتم؟ 
بأي إصبع ترتدين الخواتم؟
بأي إصبع ترتدين الخواتم؟
الخواتم من الأكسسوارت الجميلة التي تزين أصابع المرأة. لكنها في الواقع لا تعبر فقط عن ذوقها في المجوهرات بل يمكنها ان تكشف الكثير عن شخصيتها وعن وضعها العاطفي وعن عوامل اخرى. الإستنتاجات هذه مبنية على ثوابت تاريخية واجتماعية ومعتقدات ترتبط بالخواتم.
لذلك إختاري الصورة التي تعبر عن نمطك في إرتداء الخواتم لتعرفي بعض جوانب شخصيتك التي لعلك لا تعرفينها. لكن قبل الانتقال يجب الاشارة الى انه في حال كانت المرأة تكتب باليد اليمنى فان اليد اليمنى هي يد إكتشاف المهارات والعطاء أما اليد اليسرى فهي يد الاخذ واكتساب الخصال، اما ان كانت تكتب باليد اليسرى فإن القواعد تصبح معكوسة.
1- السبابة
تملكين توقاً للسيطرة لكنك تتصرفين بتحفظ. في حال كان الخاتم باليد اليسرى فهنا يمكننا الحديث عن رغبة في ان تصبحي شخصاً لا يشبهك على الإطلاق. صحيح أنك إمرأة يمكنها ان تفرض وجودها وسيطرتها لكنك أيضاً تملكين نزعة للهستيريا. السبابة ترمز للقوة والسلطة وهما من الامور التي تريدينها.
2- الوسطى
تحبين الإستعراض والظهور وفي الواقع وضع الخاتم في هذا الاصبع لا يعني فقط انك تريدين استعراض مجوهراتك بل إستعراض نفسك أيضاً. وكلما كان الخاتم ملفت للنظر كلما كان ذلك افضل بالنسبة اليك لانها فرصة للفت النظر مرتفعة وعليه ستتاح لك الفرصة بإقناع المحيط بأنك إمرأة فاتنة. في الوقت عينه تملكين الوضوح في الرؤية فانت تميزين تماماً بين ما هو مقبول وصائب وبين ما هو غير مقبول وخاطئ.
3- لا خواتم
في حال كنت من النوع الذي لا يحب الخواتم وتكرهين وضعها فانت إمرأة تملك روحاً حرة ولا تحب ان يتم تقييدها بأي شيء مهما كان. تعيشين حياتك وفق مبدأ كل لحظة بلحظتها.
4- الخنصر
أنت إمرأة مبدعة وتملكين جانباً فنياً ساحراً وتملكين قدرة خرافية على الإقناع. إرتداء الخاتم في الخنصر يدلّ على شخصية مخادعة وتملك الدهاء وسعة الحيلة. سعة الحيلة تمكنك وبشكل دائم على إيجاد أرضية مشتركة تجمع بين الذي يختلفون في وجهات النظر لانك تملكين مهارات عالية في التواصل ايضاً.
5- البنصر
الخاتم هنا دليل على الوضع الإجتماعي للمرأة وما إن كانت متزوجة أما لا. لكن في حال كانت المرأة غير متزوجة وتضع الخاتم في البنصر فإن هذا دليل على رغبة شديدة بالزواج بأسرع وقت ممكن. لكن الامر لا يتوقف هنا فهو أيضاً رسالة للجميع بأنها ورغم عدم الزواج بخير.
6- الإبهام

في العصور التاريخية، كان الخاتم في الإبهام دليل قوة ومكانة إجتماعية عالية لكنها اليوم باتت جزءاً من الموضة الى حد ما. المرأة التي ترتدي الخاتم في الإبهام تمتلك بعض الخصال الذكورية كالطباع النارية الحادة والعنادة. لكن في المقابل قد تؤشر على إنعدام الامان أو عدم الرضى على بعض جوانب حياتها. في حال كنت تكتبن باليد اليمنى فإن الخاتم في الإبهام يعني انك تبحثين عن مقاربات لفرض سيطرتك اما في حال كنت تكتبين بيدك اليسرى فانت اكثر مرونة وتتأقلمين مع المتغيرات بسرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.