أعلان الهيدر

السبت، 4 فبراير 2017

الرئيسية كيف تقرأ رسائل فيسبوك بدون أن يعلم المرسل ذلك!

كيف تقرأ رسائل فيسبوك بدون أن يعلم المرسل ذلك!

كيف تقرأ رسائل فيسبوك بدون أن يعلم المرسل ذلك!
 
كيف تقرأ رسائل فيسبوك بدون أن يعلم المرسل ذلك!
كيف تقرأ رسائل فيسبوك بدون أن يعلم المرسل ذلك!
يشعر الكثير من مستخدمي فيسبوك بالضيق من جراء خاصية Seen، والتي تتيح معرفة الموعد الذي قرأ فيه الطرف الآخر للرسالة، ولم يرد.

وفي بعض الأحيان، قد تتسبب هذه الخاصية في حدوث الكثير من المشاكل بين الأطراف وبعضها البعض؛ لذا فسنشرح في هذا الموضوع طريقتين لإلغاء خاصية Seen في فيسبوك، الأولى لأجهزة الكمبيوتر، أما الثانية فخاصة بهواتف أندرويد، وتصلح أيضًا لهواتف آيفون.

طريقة إلغاء Seen الفيسبوك في أجهزة الكمبيوتر

1- افتح متصفح جوجل كروم، وحمل امتداد Facebook Unseen من هذا الرابط.
2- ثبت الامتداد بالضغط على زر Add To Chrome، وبعد تثبيته سترى أيقونة جديدة مضافة بجانب شريط الأدوات أعلى اليسار إذا كان متصفحك باللغة الإنجليزية، وأعلى اليمين إذا كان باللغة العربية.
3- افتح حساب فيسبوك الخاص بك، ثم اضغط على أيقونة الامتداد لتفعيل عملها، وستتمكن حينها من قراءة أي رسالة جديدة بحرية تامة، دون أن يُرسل للطرف الآخر كلمة Seen.

طريقة إلغاء Seen الماسنجر على هواتف أندرويد
1- اذهب إلى متجر "بلاي ستور" وحمل تطبيق الشات Messenger، اللازم لقراءة رسائل دردشة الفيسبوك والرد عليها.
2- بعد تحميل التطبيق، سجل دخولك إلى حساب فيسبوك الخاص بك.
3- سترى الواجهة الرئيسية مليئة بالرسائل التي وصلتك بعد تسجيل الدخول، اختر الرسالة الجديدة التي تود قراءتها دون أن تضغط عليها أو تفتحها.
4- أغلق اتصال الإنترنت، سواء كان واي فاي، أو الإنترنت المحمول، ولا تقفل تطبيق Messenger نفسه.
5- الآن بعدما أغلقت الإنترنت، افتح أي رسالة واستمتع بقراءتها ولن يصل للطرف الآخر أي علامة أو كلمة Seen، ولن يعرف أنك قمت بقراءتها وتجاهلت الرد عليه.

ملحوظة: بمجرد فتح الإنترنت ووصول الرسالة إليك على تطبيق Messenger، تخزن البيانات تلقائيًّا، أي يمكنك فتح جميع الرسائل وقراءة محتواها دون الحاجة إلى اتصال إنترنت، وهنا تكمن الخدعة.


ولا تقلق، فعندما تفتح الإنترنت مرة أخرى، لن يقوم التطبيق بإرسال أي إشارة إلى الطرف الآخر، ولن يري فيها كلمة Seen مطلقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.