أعلان الهيدر

الخميس، 2 فبراير 2017

الرئيسية كيف تحصلين على بشرة مثالية حسب برجك؟

كيف تحصلين على بشرة مثالية حسب برجك؟

كيف تحصلين على بشرة مثالية حسب برجك؟
 
كيف تحصلين على بشرة مثالية حسب برجك؟
كيف تحصلين على بشرة مثالية حسب برجك؟
نسعى جميعنا الى الحصول على بشرة متوهجة ومتناغمة. وفي حين بعض النساء بمجرد نظرهن الى الكريم المرطب تلمع بشرتهن، الكثير منا يجد هذا الأمر صعب المنال مهما نظفنا بشرتنا ورطبناها.

بيد أنه، وأخيراً، حلينا لغز البشرة الكاملة والرائعة، فعلى ما يبدو إن الفضل يعود كله الى أبراجنا.

فوفقاً لعالمة الفلك، ستيلا هايدي، إن البرج الذي ولدت في شهره يمكن أن يؤدي الى الكثير من العادات المختلفة

وتقوم هنا بتحديد صفات كل برج وتعطي نصائح للنساء عن كيفية تعديل نظامهن الجمالي للحصول على النضارة الحقيقية.

الحمل:
21 أذار - 20 نيسان
بما أنك من الأبراج النارية، أنت تحبين الحركة ومليئة بالطاقة، لذلك ليس لديك الوقت الكافي من أجل نظام للعناية بالبشرة بشكل لائق. وأنت تتناسين الحمامات الطويلة، فأنت تستحمين في ظرف دقائق وتخرحين، وكافة الأمور الموجودة على رفك تستعمل لعدة أمور في آن واحد: شامبو ومنعم شعر إثنين في واحد، مناديل تنظف البشرة وتلونها وترطبها، وكريمات تعد بمحاربة علامات الشيخوخة كافة.
عليك أن تتريثي قليلاً. خذي بالاعتبار مدى فعالية المنتجات، وليس كم ستوفر عليك من الوقت. فبعض المناديل المطهرة يمكن ألا تقوم الا بتحريك الأوساخ على الوجه وليس إزالتها. ونصيحة أخرى، عليك شرب الماء بشكل أكبر، فمواليد برج الحمل يشعرون دائماً بألم في الرأس، ويمكن أن يكون السبب وراء ذلك هو أنهم كثيرو الانشغال وليس لديهم الوقت لابقاء بشرتهم رطبة.
أما من ناحية الاسترخاء (بما أن التوتر قد ينتج بشرة رمادية اللون ومبقحة)، وبما أنك لن تقومي يوماً بتمضية نهار في منتجع صحي، أنصحك بأن تجربي تدليكة الرأس على الطريقة الهندية التي تجعلك تسترخين وفي نفس الوقت لا تتطلب وقتاً كبير.

الثور:
21 نيسان - 21 أيار
 مواليد هذا البرج هم حسيون، ماديون ولا يتمتعون بخيال واسع، هم يتعلقون بشكل كبير بروتينهم اليومي، ولا شيء يمنعهم من القيام بنظامهم اليومي للجمال الذي يستعملون فيه منتجات مجربة ومختبرة. ويصر مواليد هذا البرج على النوم لثامنية ساعات ليلاً وعلى شراء أغلى المستحضرات الجمالية.
إذا كنت من مواليد هذا البرج، عليك توسيع نشاطاتك.فالتركيبات أصبحت أكثر تعقيداً - هل جربت يوماً "ب.ب. كريم" - اذاً تخلصي من منتجاتك القديمة المفضلة لديك وجربي منتجات جديدة. وابدئي بشراء مستحضرات التجميل للبشرة الأكثر نضوجاً: فهنالك إحتمالً كبير بأن بشرتك قد شاخت قليلاً منذ أن بدأت بترطيبها.

الجوزاء
22 أيار - 22 حزيران
في حال كنت من مواليد هذا البرج، فأنت ساحرة ولطيفة، تعلمين مدى أهمية أن تبدي جميلة وتعشقين أن تتماشي مع الموضة. فبرجك يعتريه الفضول دائماً مما يعني أن حمامك مليء بآخر الابتكارات. لا تحبين أن تكوني مقيدة، لذلك تفضلين شراء الرذاذ على أن تختاري المستحضرات المهمة.
عليك التوقف عن وضع المنتجات التي تبتكرها شركة سبايس ن.ك. على وجهك. جربي أي واحدة منها تحسن بشرتك واحتفظي بها. وبما أنك تتنقلين كثيراً (بما أن مواليد هذا البرج يحبون السفر)، خذي دائماً معك واق من الشمس جيد - فلا تدرين، يمكن أن تجدي نفسك لاحقاً في بلد لا تقل فيه الحرارة عن ثلاثين درجة.


السرطان
23 حزيران - 23 تموز
يتحكم ببرجك القمر، لذلك يتغير مزاجك بشكل دائم. فحين يكون القمر كاملاً، تدللين نفسك في المنتجع الصحي لساعات عديدة، ولكنك بعد أسبوعين، بالكاد تقومين بغسل بشرتك.
بما أنك من الأبراج المائية، يتفاعل جسمك مع مشاعرك، مما يخلف على بشرتك بقعاً ويجعلها تبدو منتفخة كلما كنت بمزاج سيء. وبحكم برجك، أنت تحبين كريمات التنظيف السميكة والزيوت التي تجعل بشرتك لامعة.
بما أن جسمك يتأثر بالدورة القمرية والدموية، تحضري لتعزيز نظامك للجمال. اجلبي مرطباً غنياً لتستعمليه حين تشعرين بأن بشرتك أصبحت جافة، ولكن من دون أن تنسي أنه في أيام أخرى ستبدين رائعة بمجرد أن تقومي بغسل وجهك.


الأسد:
24 تموز - 23 آب
أنت دائماً حاضرة لالتقاط الصور، أنت ملكة الدراما وتعلمين أنه عليك دائماً أن تبدي رائعة لتبهري جماهيرك.
هذا يعني أن عليك اتباع نظام جمالي قاس، وبالطبع ليس نظاماً على كيف برج الأسد، لأن الأسد كأي قطة كبيرة أخرى، يحب إمضاء ساعات يتبرج. بالاضافة الى ذلك، مواليد هذا البرج يحبذون المنتجات الفاخرة، وخصوصاً أي منتج يحتوي الأحجار الكريمة المطحونة أو الذهب.
عليك ألا تضعي الكثير من الماكياج، فما يبدو جميلًا عليك على المسرح يمكن أن يجعلك تبدين كالمهرج في الشارع. وتذكري أن تجعلي بشرتك ترتاح من الماكياج حين لا يكون عليك الاطلال على المسرح.


العذراء:
24 آب - 23 أيلول
يتمتع مواليد هذا البرج بوعي صحي، يبحث عن كافة الأمور، ولديه روتين جمالي معقد وفي حال لم تكن المنتجات مضادة للحساسية وعضوية، ولا تحتوي على البارابين أو غيرها من الأمور المضرة، لا تضعيها أبداً على جسمك.
يحب مواليد هذا البرج أي منتج ينصحه به الطبيب ويضعون معظهم في حقيبتهم معقم لليدين.
في حال كنت من مواليد هذا البرج أنصحك أن تكوني أقل توتراً. ضعي في بعض المناسبات منتجاً على بشرتك فقط لأن رائحته جميلة ويبدو رائعاً على بشرتك، فمن الممكن أن يعطيك نتائج رائعة. ونصيحةً ضعي على وجهك قناع الطين فهو يجعل وجه مواليد البرج الترابي يبدو رائعاً.


الميزان
24 أيلول - 23 تشرين الأول
 أنت شخص يحب أن يبدو بأبهى حلة طوال الوقت، ولكن لأسباب تختلف عن أسباب برج الأسد: فبالنسبة اليك، هذا جزء من عملك. بما أنك من برج الميزان، أنت تعلمين أي منتج يناسبك، ولكنك في نهاية المطاف تشترينها كافةً.
عليك أنت تستخدمي المنتجات التي تغطي كافة أنواع الوجه. هذا يعني أن بشرتك بحاجة الى المنتجات الخاصة بالوجه الجاف والدهني، لذلك إلجئي الى شراء المنتجات الخاصة بالبشرة المختلطة. بما أنك من الأبراج الهوائية، قومي بعلاج الأوكسيجن فهو يعطيك نتائج رائعة.


العقرب
24 تشرين الأول - 22 تشرين الثاني
 ان الجزء المحب للسيطرة فيكِ يحب النظام الجمالي الروتيني، الذي تقومين به حتي ولو كانت الساعة الثالثة صباحاً
يجب أن يتمتع المرء بجرأة كبيرة ليملي على برج العقرب ما يفعله، ولكن لا تقسي على نفسك. تخلي عن استخدام علاجات الحجر الساخن المؤلمة وتقشير البشرة القاسي واستخدمي علاجات أكثر رقة ونعومة


القوس
23 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
 أنت شخص متفائل وسعيد وتستمتعين باستعمال المنتجات الجمالية المحلية من اي مكان كان في العالم. وأنت لا تأخذين وقتاً طويلاً للتبرج، لذلك روتينك سريع وبسيط. وبما أنك رياضية وتستمتعين بامضاء وقت في الخارج، لذلك تبحثين دائماً عن بلسم للشفاه، وواق من الشمس.
بدلي منتجاتك بمنتجات تدوم طويلاً لأنك مشغولة جداً ولا تستطعين إعادة وضعها دائماً. عليك أن تضعي في حقيبتك الكريم الواقي من الشمس "ب 20" وكريم اليزابيث أردين الذي يدوم لثمانية ساعات.
جربي دائماً أن تغيري دائماً في مظهرك لتبيني للعالم مدى جمالك.


الجدي
22 كانون الأول - 20 كانون الثاني
إن مواليد هذا البرج يحب الروتين اليومي، ويستخدم دائماً أدوات الترطيب والتنظيف القديمة، ويلجأ الى المنتجات الرخيصة، لانه يرفض أن يصرف الكثير من المال على أمور تافهة. من المرجح أنك تستخدمين أقنعة الشعر والكريمات الليلية التي تشتريها على الانترنت.
اصرفي مالك على منتجات فاخرة من وقت الى آخر لتدللي نفسك، واستخدمي منتجات تحتوي على الفيتامين د، فمواليد هذا البرج لديهم بنية متينة، والفيتامن د يساعد الجسم على استخدام الكالسيوم مما يعطيها قوة أكبر.


الدلو
21 كانون الثاني - 19 شباط
مواليد هذا البرج يحب اختبار أمور جديدة وغريبة، كالاستحمام بالحليب.
تبهرك الأمور العلمية الخاصة بالمنتجات الجمالية وتتحرين عنها بحكمة
بما أنك من الأبراج الهوائية، أنت معرضة الى أن تصبح بشرتك جافة، لذلك أكثري من إستخدام المرطبات.


الحوت
20 شباط - 20 أذار
أنت كسمكة حقيقية، فأنت تشعرين بأنك في منزلك عندما تستحمين. تفضلين أخذ حمام طويل على القيام بتنظيف بشرتك.

عليك بعد أن تنتهي من تنظيف بشرتك، أن تختاري احدى المنتجات واتباع التعليمات للتأكد من أنك تستخدمينها بشكل صحيح، واستمري باستخدامها لتحصلي على نتيجة جيدة. استخدمي ايضاً المنتجات التي تحتوي على الزيوت السمكية فهي ملائمة لبرجك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.