أعلان الهيدر

الأربعاء، 1 فبراير 2017

الرئيسية للنساء فقط.. هذا ما يجذب انتباه الرجل إليك!

للنساء فقط.. هذا ما يجذب انتباه الرجل إليك!

للنساء فقط..
هذا ما يجذب انتباه الرجل إليك!
 
للنساء فقط.. هذا ما يجذب انتباه الرجل إليك!
للنساء فقط..
هذا ما يجذب انتباه الرجل إليك!
 
تعتقد معظم النساء أن الرجل ينجذب للعيون الساحرة والقوام الممشوق فقط، وهذا الأمر صحيح بالفعل، لكن هناك أشياء أخرى ينجذب إليها الرجل قبل كل شيء وتلفت انتباهه.
وبما أن معظم السيدات يبحثن عن الأشياء التي يمكن أن تقوم بجذب الشريك لها وتأسر تركيزه وحواسه، أوضح تقرير نشر على موقع "Thelist" أن العديد من الدراسات أشارت إلى أن هناك 5 أشياء تجذب الرجل وتسلب تركيز، بعيداً عن مقاييس جمال المرأة وهيئة جسدها، فهناك تفاصيل صغيرة في المرأة تجذب جميع الرجال وتأسر إنتباههم.
وإليكم 5 أشياء تجذب إنتباه جميع الرجال...
- الشفاه الجميلة: تعتبر الشفاه من أكثر ما يشد انتباه الرجل للمرأة، خصوصاً الشفاه المميزة، فهي تعد بمثابة سحر يصعب مقاومته من طرف الرجل.
- العيون الجريئة: فالعيون الجميلة والجذابة ذات النظرة الثاقبة، من بين أكثر الأشياء التي تسلب الرجل انتباهه، فهو لا يقوى على مقاومتها، فعيون المرأة الجميلة تحكي كلمات سحر تأسر قلب الرجل، ومن المهم معرفة أن العيون الجميلة لا تعتمد على لون معين بينما تعتمد على الشكل والحجم وطبيعة النظرة.
- الأسنان البيضاء: فهي من بين الأشياء الأكثر فعالية في جذب إنتباه الرجل وتحويل نظره إليك، فالأسنان البيضاء واللامعة تجعل المرأة أكثر جاذبية لأنها تعكس نظافة المرأة وصحتها الجيدة.
- الإبتسامة: ينجذب الرجل للمرأة التي لا تفارقها الضحكة والإبتسامة، خاصةً إذا كانت ابتسامتها وضحكتها مميزة عن غير النساء.

- الصوت المرتفع: بعكس الشائع، أكدت الدراسات أن الرجل ينجذب بشكل فوري إلى صوت المرأة، وغالباً ما ينجذب الرجل إلى ذوات الصوت المرتفع والمميز والمليء بالأنوثة الممزوجة بالقليل من الدلع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.