أعلان الهيدر

السبت، 4 فبراير 2017

الرئيسية "هل يشعر جنيني بالجوع؟"

"هل يشعر جنيني بالجوع؟"

"هل يشعر جنيني بالجوع؟"
 
"هل يشعر جنيني بالجوع؟"
"هل يشعر جنيني بالجوع؟"
عندما تكتشف المرأة أنها حامل تبدأ بالتفتيش عن أجوبة لكل التساؤلات التي تخطر في بالها والتي تتعلق بمراحل الحمل ونمو الجنين. متى تبدأ أعضاؤه بالتكوّن؟ متى يسمع صوتها؟ متى يتحرك؟ فضلًا عن كيفية تعاملها مع التغيرات التي تطرأ على جسمها والتي يجب أن تتجاوب معها بطريقة أو بأخرى من أجل ضمان سلامة حملها وطفلها.
ومن بين الأسئلة التي تدور في رأس كل امرأة حامل، هل يشعر طفلي بالجوع؟ كيف أعرف إذا كان جائعًا؟ هل يجوع إذا كنت أنا كذلك؟ اليك كل ما يجب أن تعرفيه عن هذا الموضوع في هذا المقال من عائلتي.
أولًا، وقبل الغوص في التفاصيل، يجب أن تعلمي عزيزتي أنّ طفلك يحصل على غذائه منك عن طريق المشيمة والحبل السري الذي يمدّانه بالغذاء الذي يحتاجه لنموه طيلة فترة التسعة أشهر من الحمل. أما بشأن جوع الجنين، فطفلك أولًا عزيزتي في الأسابيع الأولى من الحمل ليس لديه أمعاء لكي يشعر بالجوع فضلًا عن أنه يستمد كل ما يحتاجه من غذاء ممّا قد خزّنه جسمك سابقًا لذا فلا تقلقي لدى حذفك لأي وجبة طعام لأن طفلك قد أخذ حاجته من هذا الأخير من جسمك.
فمثلًا عندما يحتاج الجنين للكالسيوم والحديد ومعظم الفيتامينات يستمدّها من أسنانك وعظامك لذلك تتدهور أحيانًا صحتك لأن جسمك يقوم بإنذارك بوجوب التعويض عن النقص في هذه الفيتامينات من خلال الطعام في الوقت الذي يعمل فيه جسمك بشكل كامل لصالح هذا الكائن الصغير الموجود في أحشائك.

إذا لا يشعر الجنين بالجوع أبداً لأن بمتناوله كل شيء! في المقابل أنت من سيشعر بالجوع والحاجة إلى تعويض ما أخذه منك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.