أعلان الهيدر

الأحد، 5 فبراير 2017

الرئيسية مادة تدمر بشرتك!!

مادة تدمر بشرتك!!

مادة تدمر بشرتك!!
مادة تدمر بشرتك!!
مادة تدمر بشرتك!!
من الطبيعي أن تشعري بالإحباط عندما لا يوفر لك منتج العناية بالبشرة النتائج المرجوة.. ولكن المرعب للغاية اكتشاف أن المادة الأساسية المفترض أن تفيد بشرتك وتجعلها أكثر نضارة، يمكن أن تلحق بك أضراراً جسيمة إذا لم تكوني حريصة بما فيه الكفاية!
الريتينول: هي مادة موجودة في معظم منتجات مكافحة الشيخوخة وعلاج حب الشباب، والتي من المفترض أن تقلل من التجاعيد والبقع الشمسية والبشرة الدهنية. ولكن وفقاً لموقع Refinery29 إذا قمت باستخدام المنتجات التي تحتوي على الريتينول على بشرتك مباشرةً قبل إزالة الشعر بالشمع، فمن الممكن أن يتسبب ذلك في تمزيق الطبقة الخارجية لجلدك واقتلاعها تماماً.
وتقول فيكتوريا، العاملة بـ Refinery2 "ذهبت لإزالة شعر الحاجبين بالشمع قبل رحلتي إلى هاواي، وعندما قاموا بإزالة الشمع، كان الأمر أكثر إيلاماً من المعتاد بشكلٍ ملحوظ. وعندما نظرت بعد ذلك، وجدت بشرتي شديدة الاحمرار، حمرة بلون الطبقة الداخلية للجلد". كانت الوصفة الطبية لعلاج حب الشباب -والتي تحتوي على الريتينول- سبباً في ما حدث لفيكتوريا.
وتتسبب منتجات مكافحة الشيخوخة المحتوية على الريتينول في إصاباتٍ مماثلة، في حال تم استخدامها قبل الشمع مباشرةً. لحسن الحظ، فإن آلام هذا النوع من الإصابات عادةً ما تزول مع الكمادات بالمياه الدافئة ومراهم المضاد الحيوي. ولكن في بعض الحالات تستدعي الجروح –أو الحروق، إذا وصل الأمر لهذه المرحلة- عنايةً طبية من طبيبٍ متخصص.
لست بحاجة للتخلي عن منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديكِ بشكلٍ كامل، ولكن طبيب الأمراض الجلدية الذي تحدث مع Refinery29أوصى بالبقاء بعيداً عن أي منتج يحتوي على الريتينول لمدة أسبوع على الأقل بعد استخدام الشمع. وتقول الدكتورة فرانشيسكا فوسكو: "الناس لا يدركون أنهم عند استخدام وصفة طبية تحتوي على الريتينول لمكافحة الشيخوخة أو علاج حب الشباب -حتى إذا لم توضع على الحاجبين- ستقوم المادة بالوصول إلى منطقة الحاجبين وتجعل الجلد حساساً بصورةٍ مفرطة. وبمجرد أن تقوم باستخدام الشمع لإزالة الشعر، تحدث المفاجأة ويتم اقتلاع الجلد".

احرصي على الحديث مع طبيب الأمراض الجلدية ورسام الحاجبين الخاص بك قبل الحصول على موعدٍ آخر لإزالة الشعر بالشمع، للتأكد من أن روتينك التجميلي الحالي سيترك بشرتك متوهجة، وغير محروقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.