أعلان الهيدر

الثلاثاء، 7 فبراير 2017

الرئيسية طريقة فعّالة تمنحك النشاط في الصباح

طريقة فعّالة تمنحك النشاط في الصباح

طريقة فعّالة تمنحك النشاط في الصباح
طريقة فعّالة تمنحك النشاط في الصباح
طريقة فعّالة تمنحك النشاط في الصباح
يعاني الكثيرون عند الاستيقاظ في الصباح الباكر من التعب والإرهاق، ويحتاجون إلى تناول كوب أو عدة أكواب من القهوة قبل استعادة نشاطهم، لكن هناك حيلة بسيطة يمكن القيام بها عند الاستحمام صباحاً، تمنحك النشاط طوال اليوم.
ويقول الخبراء إن الكثيرين يستحمون في الصباح، لكنهم يفعلون ذلك بالطريقة الخاطئة، حيث أن الماء الدافئ لا يساعد كثيراً على استعادة النشاط، بل ربما يعطي نتائج عكسية. فبعد الخروج من الحمام، نشعر ببرودة الهواء على أجسامنا، مما يمنحنا شعوراً بالهدوء والاسترخاء، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
الطريقة التي ينصح بها الخبراء من موقع كارير غيرل ديلي تحتاج إلى 90 ثانية فقط، وهي مقسمة على 3 مراحل كل منها لمدة 30 ثانية، الأولى يجب أن ترش نفسك خلالها بالماء البارد، وتتبعها مرحلة ثانية تستخدم فيها الماء الساخن، ثم تعود للماء البارد في المرحلة الثالثة.
وربما لا تكون هذه الطريقة مريحة وخاصة في الأجواء الباردة، إلا أنها تساعد على فتح الشعيرات الدموية، وتعزيز نقل الدم إلى مختلف أنحاء الجسم، وبالتالي تحفيز العقل وباقي الأعضاء.

كما تساعد هذه الطريقة على التخلص من التوتر والإجهاد، بالإضافة إلى تعزيز نظام المناعة عبر خلق المزيد من كريات الدم البيضاء وحرق الدهون بفعالية أكبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.