أعلان الهيدر

dimanche 5 février 2017

الرئيسية لهذه الأسباب عليكِ شرب الماء بكوب نحاسيّ

لهذه الأسباب عليكِ شرب الماء بكوب نحاسيّ

لهذه الأسباب عليكِ شرب الماء بكوب نحاسيّ
 
لهذه الأسباب عليكِ شرب الماء بكوب نحاسيّ
لهذه الأسباب عليكِ شرب الماء بكوب نحاسيّ
هل فكرتِ يوماً باستبدال كوب المياه الذي تشربين به بكوب نحاسيّ؟ فالأكواب النحاسيّة أفضل من الأكواب العادية لعدة أسباب أهمها:
- تؤخّر ظهور علامات الشيخوخة: وسيلة طبيعيّة وسهلة التطبيق لمحاربة التجاعيد، فمادّة النحاس تحتوي على مضادات أكسدة قويّة وتتمتّع بخصائص تعمل على تجديد الخلايا الجلديّة. إلى جانب ذلك، يعزّر إنتاج مادّة الميلانين التي تحمي البشرة من أشعّة الشمس وتسرّع في شفاء الجروح والندبات.
- تحسّن عمليّة الهضم في الجسم: تخزين الماء وتناوله بالأكواب النحاسيّة سيخلّصكِ من الغازات وعسر الهضم؛ فالنحاس يحفّز الحركة الدوديّة والتي هي كناية عن عمليّة تقلص واسترخاء المعدة لهضم الطعام. إلى جانب ذلك، هو يحرّر الجسم من السموم خاصّةً إن تناولتِ هذه الماء صباحاً قبل أيّة وجبة.
- تساعد على خسارة الوزن: المياه النحاسيّة لا تخلّصكِ من عسر الهضم فقط، وإنّما تحسّن عملية الأيض أيضاً وتساعدكِ على خسارة الوزن. النحاس يساعد الجسم على تكسير الدهون والتخلّص منها بشكلٍ أكثر فعاليّة.
- تنشّط الذهن: النحاس يساعد على إنتاج مادّة الميالين المسؤولة عن صحّة الجهاز العصبيّ في الدماغ، ممّا يجعلكِ سريعة البديهة، تفكّرين بوضوح.

من جهة أخرى، ومن الجانب الطبّي، المياه النحاسيّة تحارب الخلايا السرطانيّة، تخلّصكِ من القرحة وتحسّن صحّة القلب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.