أعلان الهيدر

الأربعاء، 8 فبراير 2017

الرئيسية أضافت بذور الكتان لأطباقها لمدة أسبوعين !

أضافت بذور الكتان لأطباقها لمدة أسبوعين !

أضافت بذور الكتان لأطباقها لمدة أسبوعين !
أضافت بذور الكتان لأطباقها لمدة أسبوعين !
أضافت بذور الكتان لأطباقها لمدة أسبوعين !
قد تكونين سمعتِ من قبل عن بذور الكتان وفوائدها للجسم، ولكن لقد سمعنا كثيرا عن الكثير من الحبوب وفوائدها المذهلة وما إلى ذلك من كلام، تبقى التجربة هي خير برهان أليس كذلك؟

فوائد بذور الكتان
إليكِ تجربة حقيقية من سيدة قامت بإضافة بذور الكتان إلى أطباقها المفضلة لمدة أسبوعين من أجل خسارة الوزن الزائد وهذه كانت النتيجة:

الكتان هو من البذور التي تحتوي على الألياف، كما أنه يحتوي على مادة صمغية تساعد في الشعور بامتلاء المعدة وهذا هو السبب الذي يجعلها مفيدة في خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة أسفل منطقة البطن وفي منطقة المؤخرة وحول الركبتين، أيضاً تساعد هذه البذور على إنتاج الكولاجين وشد البشرة، لذا فهي تفيد في علاج السيلوليت.
تجربتي كانت أني قمت بإضافة ملعقتين صغيرتين من بذور الكتان على أطباقي المفضلة بدون تغيير أي شيء بها سواء في الكمية أو المكونات، ولم يكن مذاق بذور الكتان سيئاً بل لقد كانت لذيذة في الواقع وقمتُ بذلك لمدة أسبوعين وللمفاجأة وجدت أني لم أتمكن من إنهاء وجبة الغذاء أو العشاء في أي يوم، وهي الوجبات التي كنت أضيف إليها بذور الكتان!
ليس ذلك فحسب بل لقد منحتني الشعور بالشبع بطريقة غير طبيعية وحتى لم أرغب بتناول وجبات خفيفة، فقط الماء ومع مرور الفترة المحددة وجدت أن ملابسي أصبحت أوسع من عند منطقة الخصر والفخذين بدون أن أضطر لتغيير نظامي الغذائي!

فوائد بذور الكتان لمقاومة السرطان

إنها حبوب خارقة المفعول، جرّبي إضافتها اليوم إلى أطباقكِ وأخبرينا عن تجربتكِ أنتِ أيضاً!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.