أعلان الهيدر

mercredi 22 février 2017

الرئيسية هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم !

هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم !

هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم !
هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم !
هكذا ترتدين الكعب العالي دون ألم !
 
إن ارتداء الكعب العالي دون الم هاجس يحاصر الكثير من النساء وهذا السؤال يطرحنه عند كل خيار انتقاء للحذاء المناسب. لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض النصائح التي تفيدك في طريقة ارتداء الكعب العالي دون الم.

ارتداء مقاس الحذاء المناسب
يتغير قياس القدم عند المرأة مع التقدم في السن أو حتى بعد الحمل والولادة لذلك يجب عند اختيارها للكعب العالي ان تنتقي القياس المناسب فمن أكثر الأخطاء التي تتسبب في شعورها بالألم هي القياس الخاطئ للقدم.

نوع القدم
نوع القدم يؤثر على كيفية اختيار الحذاء المناسب لها لأن الأقدام تختلف ما بين المسطحة والممتلئة ومن هنا يختلف قياس الأحذية وأشكالها لذلك وعند الذهاب لانتقاء الحذاء بالكعب العالي تأكدي من شكل قدمك أولاً.

الكعب العالي السميك
الكعب السميك هو البديل الأنسب للكعب الرفيع الرقيق بشكل خاص عندما تضطر المرأة بحسب الظروف أن ترتدي الكعب لوقت طويل ولأيام متتالية، في هذه الحالة ينصح بالكعب السميك لأنه مريح على الرغم من طوله.

النعل المطاطي
النعل المطاطي هو الخيار الأنسب في حذاء الكعب العالي لأنه يمتص الضغط الصادر عن السير وهو لا يتسبب بالتالي بشعورك بالألم كما أنه يجنبك الإصابة بالتقرحات في أسفل القدم.


اختاري رأس الحذاء السميك

إن التغطية الموجودة على رأس الحذاء هي الأهم عند اختياره فكلما كان رأس الحذاء مغلقاً كلما قدم الراحة الاكبر لقدمك ومن هنا توحهي نحو هذا الموديل في اختيارك لحذاء الكعب العالي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.