أعلان الهيدر

الأربعاء، 8 فبراير 2017

الرئيسية كايت ميدلتون تستعيد رشاقتها فوراً بعد الولادة!

كايت ميدلتون تستعيد رشاقتها فوراً بعد الولادة!

كايت ميدلتون تستعيد رشاقتها فوراً بعد الولادة! 
كايت ميدلتون تستعيد رشاقتها فوراً بعد الولادة!
كايت ميدلتون تستعيد رشاقتها فوراً بعد الولادة!
قد لا تصدقين أنّ زوجة الأمير وليام، كايت ميدلتون، استعادت رشاقتها بعد شهر واحد فقط من ولادة ابنتها شارلوت. لكنّ هذا ما حدث. أمّا سرّ ذلك فهو تناولها العصائر الطبيعية والخضار البيولوجية وأمور أخرى...
بالفعل اتبعت دوقة كامبريدج حمية فرضتها عليها شقيقتها بيبا، بحسب المجلة البريطانية «غلامور». فبعد ولادة الأميرة الصغيرة، وأثناء إقامة العائلة في أنمير هول في نورفولك، استعانت بيبا بكتاب وصفات تعلّمت من خلاله تحضير العصائر الطازجة. وقد شكل هذا مفاجأة سارة بالنسبة إلى كايت التي اعتادت أن تحضر العصير الخاص بها بنفسها. إلا أنها رأت أنّ الأمر أصبح، في هذه الحالة، أكثر سهولة، بحسب ما قاله مصدر مقرّب من الشقيقة الصغرى للدوقة لصحيفة «يو أس ويكلي».
 أما السرّ الثاني فهو أنّ كايت تشتري الخضار البيولوجية الطازجة من متجر خاص. وهو أمر يُشعرها بالارتياح، خصوصاً أن رواّد المتجر لا يلاحقونها ولا يصرّون على التقاط صور السيلفي إلى جانبها. كذلك ذكر مقرّبون منها أنها تمارس تمارين اليوغا التي تساعدها على الحفاظ على رشاقتها.

ولا يمكننا أن ننسى أنها خسرت 13 كيلوغراماً خلال 3 أسابيع فقط بعد ولادة طفلها الأول جورج. وقد اعترفت حينها بأنها مارست تمارين الرشاقة قبل الحمل وبعده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.