أعلان الهيدر

السبت، 4 فبراير 2017

الرئيسية كيف تعرف من يزور بروفايلك على الفيسبوك ؟

كيف تعرف من يزور بروفايلك على الفيسبوك ؟

كيف تعرف من يزور بروفايلك على الفيسبوك ؟
 
كيف تعرف من يزور بروفايلك على الفيسبوك ؟
كيف تعرف من يزور بروفايلك على الفيسبوك ؟
كثيراً منا يلاحظ مثل هذه الاعلانات او المنشورات التي انتشرت بشكل كبير جداً على صفحات الفيسبوك , ولكن من الجدير بالذكر ان هناك طرقاً من خلالها يمكنك معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك من خلال طرق بعيده عن الفيسبوك نفسه , لكن الفيسوك لم يوفر حتى الان طريقة تعقب من شاهد ملفك الشخصي، أو أجزاء من الملف الشخصي الخاص بك، مثل صورك.

جيث أن أغلب التطبيقات التي يعلنون لها من قد قامو بتطويرها انها يمكنها معرفة ذلك و هم يعلمون انهم مخادعون بل و كاذبون ايضاً و ننصح بالحذر منهم , و ننوه هنا بأن جميع التطبيقات التي تدعي ذلك سوف يتم إزالتها من الفيسبوك لانتهاكها سياسة فيسبوك.

تعتبر ميزة من الذي قد شاهد ملفي الشخصي من الميزات الأعلى طلباً على الفيس بوك و هي اصلا تخالف سياسات الفيسبوك دائما، و لكن مستخدمي الفيسبوك لديهم الفضول الكبير لكي يعرفون من قام بزيارة بروفايلاتهم الشخصية و هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل اغلب الانتهازيين و الهاكرز يستغلون رغبة الناس لتلك الميزة فيحتالون عليهم . الفيسبوك يوجد به خاصية يمكن م خلالها ان يقوم بتتبع بعض الاساليب التي تستخدمها بشكل شخصي لموقع الفيسبوك و الربح منها او الاستفادة لمصلحته الخاصة .

هل يوجد هناك طرق لمعرفة من يزور حسابك على فيس بوك؟ الجواب النهائي ( لا يمكنك) و لكن في السطور القادمة سوف نتطرق الى بعض الطرق التي تدعي انها تمكنك من معرفة من يزور حسابك على فيس بوك.

الطرق التي لا تحتاج الى اي تطبيق :

هذه الطريقة تمت تجربتها بنجاح على متصفح جوجل كروم فقط و ما سنسرده مطبق على متصفح جوجل كروم
اولا: يجب ان تكون مسجل الدخول على حسابك بفيس بوك ثم اضغط للدخول على الصفحة الرئيسية لحسابك.
ثانيا : قم باضغط على Ctrl + U سيظهر الكود المصدري من صفحة ملفك الشخصي.

ثالثا : ستظهر بيانات كثيرة على هيئة اكواد قم بالضغط على Ctrl +F لفتح ايقونة البحث الخاصة بجوجل كروم.
رابعا : اكتب هذه الجملة بدون فواصل (InitialChatFriendsList) و سيتم توجيهك الى سطر الأوامر و سوف يظهر لك ارقاما كثيرة هذه الأرقام هي ارقام تعريف حسابات من يقم بزيارة صفحتك على فيس بوك و كل رقم يختص بحساب واحد فقط.

خامسا : سيمكنك معرفة هويات تعريف ID للملفات الشخصية التي قامت بزيارة ملفك الشخصي مع توضيح عدد مرات الزيارة ، كل ماعليك هو ان تقوم بنسخ أي رقم معرف وهو مكون من خمسة عشرة رقم
سادسا : لكي يتم التعرف على هوية هذا الشخص بهذا الرقم قم بفتح متصفح جوجل كروم واكتب :
 www.facebook.com / رقم الملف الذي زارك و سوفي تم توجيهك الى ملف الشخص الذي قام بزيارة بروفايلك على الفيس بوك, ثم بعد ان تنسخ المعرف (IDD) قم بالذهاب الى شريط كتابة عناوين المواقع الموجود في المتصفح و قم بوضعه بعد عنوان الفيس بوك. ينصح خبراء البرمجيات عدم الاعتماد على هذه الطريقة مئة في المئة ولكنه ان استخدمت لا تضر الجهاز مثل التطبيات المزيفة .

الطريقة التالية: طريقة قديمة قليلا و هي خاصة بموقع quiente.net حالياً يجري تحديثه و ينصح بعدم استخدام الموقع او استخدام اية روابط موجودة به حتى يعود الموقع للعمل مرة اخرى :

اولا : قم بالدخول الى الرابط https://ar.quiente.net .
ثانيا : قم بالضغط على الاختيار (إلى الفيس بوك) .
ثالثا : قم بالضغط على الاختيار (تواصل مع فيس بوك).
رابعا : عندها ستظهر نافذة توضح الصلاحيات التي يستخدمها التطبيق اضغط على ( Ok ) .
خامسا : استمر في الضغط على OK لبقية الصلاحيات الخاصة بالتطبيق .
سادسا : سيظهر اسمك في فيسبوك على الموقع وسيطلب منك ادخال رقم سري .
سابعا : الان سيتم انتقالك الى لوحة تحكم خاصة بالتطبيق .


ملحوظة هامة بعد ان تقوم بالاشتراك في التطبيق ستلاحظ انه لا يعرض اية بيانات لان كي تظهر البيانات ويتم عرضها ينبغي الانتظار حوالي ثلاث ساعات ليقوم التطبيق بعمل التحديثات و عرض البيانات الخاصة بحسابك , ثم بعد ذلك يتم تحديث البيانات بشكل تلقائي كل ساعتين أي بهذا الشكل يمكنك ا تعرف هوية من الذي قد قام بزيارة صفحتك الشخصية على فيس بوك كل ساعتين تقريبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.