أعلان الهيدر

الجمعة، 3 فبراير 2017

الرئيسية تمارين سحرية تخلصك من الذقن المزدوج بلمح البصر!

تمارين سحرية تخلصك من الذقن المزدوج بلمح البصر!

تمارين سحرية تخلصك من الذقن المزدوج بلمح البصر!
 
تمارين سحرية تخلصك من الذقن المزدوج بلمح البصر!
تمارين سحرية تخلصك من الذقن المزدوج بلمح البصر!
يعاني عدد كبير من الناس من الذقن المزدوج الذي يتكوّن نتيجة فقدان البشرة المحيطة بالرقبة والذقن مادة الكولاجين وبالتالي مرونتها. وتؤدي عوامل عدة إلى تفاقم هذه الحالة التي تشكل مصدر انزعاج لكثيرين، ومنها البدانة والتقدم بالسن والتعرض لأشعة الشمس واتباع نظام غذائي غير صحي. ولحسن الحظ، يمكن علاج الذقن المزدوج بعيداً عن الجراحة، وذلك عبر القيام بتمارين لعضلة القصية الترقوية الخشائية والعضلة الجلدية للعُنُق.
1. تقبيل السقف
قف وأرجع رأسك إلى الوراء وكأنك تنظر إلى السقف. زم شفتيك ومدهما قدر الإمكان وكأنك تحاول تقبيل السقف لمدة 5 ثوانٍ، عندها ستشعر بأن العضلات المحيطة برقبتك وذقنك تنشد. كرِّر هذه الحركة 30 مرة على مرحلتين.
2. رفع الرأس
تمدّد على فراشك ولكن ابقِ رقبتك عند حافة السرير ورأسك في الهواء وكأنك تنظر إلى السقف. بعدها ارفع رأسك ببطء وقرّبه باتجاه صدرك قدر ما المستطاع، لمدة 10 ثوانٍ، مبقياً كتفيك مسطحين على السرير. وبعدها، ارخِ رقبتك ببطء وارجع رأسك كما كان قبل بداية التمربن. كرِّر هذا التمرين 6 مرات على 3 دفعات، واحرص على الجلوس بين كل منها لتجنب الإحساس بالدوخة أو أدِ التمرين ممداً على الأرض.
3. تمرين الحنك
ابقِ عمودك الفقري سوياً سواء أكنت جالساً أو واقفاً، ثم حرّك حنكك إلى الأعلى والأسفل كما لو كنت تمضغ. بعدها، ابقِ شفتيك مضمومتين وتنفس من أنفك ثم ازفر مهمهماً. عند الانتهاء من الزفير، افتح فمك قدر المستطاع، واضغط بلسانك بلطف على خلفية أسنانك السفلى. لازم هذه الوضعية واشهق وازفر قائلاً: "آه". كرّر هذا التمرين مرّتين.
4. حرف "O"
اجلس على ظهرك وارخ كتفيك ثم احنِ رأسك وانظر إلى السقف. بعدها، أغلق شفتيك وانطق بحرف "أو" بالانكليزية. ابقَ بهذه الوضعية لمدة 20 ثانية وبعدها ارخ فمك وأخفض ذقنك وعد إلى نقطة البدابة. كرّر هذا التمرين 20 مرة على دفعتين.
5.الشفتان مع الرأس
اجلس مرتاحاً وزم شفتيك قدر المستطاع لمدة ثانية واحدة. بعدها اخفض ذقنك ليقترب من صدرك قدر الإمكان، وذلك من دون تحريك ظهرك.

ارخِ شفتيك وجلّس ذقنك وعد إلى الوضعية الأولى. كرّر هذا التمرين 20 مرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.