أعلان الهيدر

vendredi 3 février 2017

الرئيسية نظرة واحدة كافية ليقع الرجل في الحب؟

نظرة واحدة كافية ليقع الرجل في الحب؟

نظرة واحدة كافية ليقع الرجل في الحب؟
 
نظرة واحدة كافية ليقع الرجل في الحب؟
نظرة واحدة كافية ليقع الرجل في الحب؟
من نظرة عين واحدة يقع الرجل في الحب، ويدق قلبه لمن وقعت عليها عينه وأعجبته وانجذب إليها، وهو ما لا يحدث مع المرأة، فسيناريوهات الحب ليست واحدة عند كل من الرجل والمرأة، فالمرأة لا تكفيها نظرة واحدة للوقوع في الحب .
كم نظرة تحتاج المرأة لتقع في الحب؟
أكد مجموعة من العلماء البريطانيين أن المرأة تحتاج إلى لقاء الرجل 6 مرات على الأقل لكي تشعر بالحب تجاهه، وهو ما يجعلها مختلفة تماما عن الرجل عند الوقوع في الحب، فالمرأة تكون أقرب إلى الحكمة قبل إعلان وقوعها في حب شخص ما.
نظرة المرأة أعمق من نظرة الرجل
عندما يحب الرجل، فإن حبه يقوم على نظرة عين مختلفة تجاه المرأة، هو يهتم بالمظهر والشكل الخارجي. أما المرأة فلا تتأثر بالنظرة الأولى لأن نظرتها أعمق وتحتاج للتأكد من مجموعة من الأمور التي قد يراها البعض بسيطة مثل شعره ووجهه وعينيه، ثم تنظر إلى يديه للتأكد من عدم وجود خاتم الزواج، كما أن حذاء الرجل يلعب دورا هاما في الحكم على أناقته، لذلك فهي لا تهملالقاء نظرة عين إلى حذاءه.
المرأة تحتاج إلى وقت أطول لتتأكد من مشاعرها

على الرغم من أن العاطفة أقوى تأثيرا على المرأة كونها طبيعة بداخلها، إلا أنها تفضّل أن تأخذ الوقت الكافي للحكم على مشاعرها وللإعتراف بالوقوع في الحب، ربما كان ذلك أحد الأسباب الهامة التي تفسر وقوع الرجل في الحب أكثر من مرة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.