أعلان الهيدر

dimanche 5 février 2017

الرئيسية هذه هي نصائح نجمات هوليوود لبطن مسطّح

هذه هي نصائح نجمات هوليوود لبطن مسطّح

 هذه هي نصائح نجمات هوليوود لبطن مسطّح
 
 هذه هي نصائح نجمات هوليوود لبطن مسطّح
 هذه هي نصائح نجمات هوليوود لبطن مسطّح
لا يختلف اثنان على أنّ منطقة المعدة أو البطن هي الأصعب خلال عملية خسارة الوزن. فعلى الرغم من التمارين الرياضية الحارقة للدهون في هذه المنطقة والنظام الغذائي الصارم، نفاجأ أحياناً بظهور بطننا لتتلاشى أمام أعيننا جميع أحلامنا بالوصول الى بطن مسطّح. والخبر السار الذي كشفته النجمات هو أنّ الأمر أسهل ممّا تظّنين وقد لا يتطلّب أحياناً الرياضة القاسية. هل أنتِ جاهزة للحصول على بطنٍ مسّطح؟ اتبعي نصائح النجمات.
تجنّبي مجموعات غذائية معيّنة
يقول دالتون وونغ، مدرب النجمات مثل جينيفر لورانس وأماندا سيفريد إن أحد أسباب انتفاخ البطن قد يكون حساسية الأطعمة. هو يقترح الاستغناء عن منتجات الألبان والغلوتين وراقبي كيف يتفاعل جسمكِ. حاولي بدلاً من ذلك أن تشبعي من خلال تناول الأطعمة المليئة بالألياف والمغنيزيوم وسيساعدكِ ذلك في الهضم.
استحمّي
لا نعني هنا الاستحمام العادي بل حمّام الملح. اختصاصي تغذية عائلة كارداشيان، فيليب غوغليا، يقترح الاستلقاء في حوض استحمام مليء بملح ابسوم للمساعدة في التخلّص من أي وزن ماء زائد.
اشربي سموثي (smoothie)
أدريانا ليما تؤمن بالخليط الذي تشربه. هو مزيج بين نصف حبّة أفوكادو، وكوب من الماء (أو كوب واحد من الحليب و2/1 كوب لبن عادي، لمزيج أثقل)، وقليل من العسل للنكهة لبدء عملية التمثيل الغذائي في الصباح.
تمارين عضلات المعدة
عليكِ العمل جيداً على تدريبات المعدة. على الأقل هذه هي فلسفة مدربي ناعومي واتس في Burn 60 Studios، الذين يشجعون الممثلة على القيام بخمسة تدريبات لاستهداف كل عضلات البطن الصغيرة والكبيرة.
مدرات البول الطبيعية
في حديث لها ذات مرّة، صرّحت غوينيث بالترو بأنّها حين تشعر بانتفاخ بطنها، تلجأ إلى عصير الحمضيات للتخلص من هذه النفخة. الحمضيات تتخلّص من الماء في جسمكِ بطريقة طبيعيّة إضافةً الى فوائد الفيتامين سي.
تمارين HIIT
مدرّب بيونسيه، ماركو بورخيس، يدفعها للقيام بتمارين HIIT، وخاصّة سباقات السرعة، لزيادة القدرة على التحمّل خاصةً حين تكون على خشبة المسرح. تمارين القلب أو الكارديو تساعدكِ على فقدان تلك الطبقة من الدهون الموجودة في المعدة أسرع بكثير من التمارين الثابتة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.