أعلان الهيدر

الخميس، 2 فبراير 2017

الرئيسية اليك هذه النصائح لكي تخلصي زوجك من توتر العمل..

اليك هذه النصائح لكي تخلصي زوجك من توتر العمل..

اليك هذه النصائح لكي تخلصي زوجك من توتر العمل
 
اليك هذه النصائح لكي تخلصي زوجك من توتر العمل..
اليك هذه النصائح لكي تخلصي زوجك من توتر العمل..
قد يتعرض زوجك لكثير من التوتر والقلق أثناء عمله وحتى تخلصيه من هذه المشاعر السيئة اتبعي هذه النصائح.

- جلسات التدليك
تشير تقارير المركز الوطني لطب التكنلوجيا الحيوية الأمريكي إلى أن الأشخاص الذين خضعوا للعلاج بالتدليك لمدة 15 دقيقة في اليوم مرتين في الأسبوع على مدى 5 أسابيع، أظهروا تحسناً كبيراً في أعراض القلق والاكتئاب.

- تنظيف المنزل وترتيبه
يمكن أن تساهم الفوضى في المنزل بزيادة شعور الزوج بالقلق والتوتر، لذلك يجب أن تحاول المرأة تنظيف المنزل وترتيبه بشكل دائم، فهذه التصرفات تدخل الراحة والسرور إلى قلب الزوج.

- المواعيد المفاجئة
على الرغم من أن الزوج قد يعود متعباً من العمل إلى المنزل ويتوق إلى الراحة، إلا أن أعراض التعب والإرهاق والاكتئاب يمكن أن تزول إذا خرج بصحبة زوجته في موعد غير مخطط له مسبقاً لتناول العشاء في المطعم او لحضور فيلم سينمائي.

- الهدايا
قدمي لزوجك هدية بسيطة تشعره باهتمامك وحبك له، كما تعبر عن مدى تقديرك لتعبه والمجهودات التي يبذلها في العمل لتأمين حياة كريمة للأسرة.

- النشاطات الروحية
حاولي أن تمارسي نشاطات مشتركة ذات طابع روحي مع الزوج من قبيل الصلاة أو اليوجا وغيرها، إذا تساعد هذه النشاطات على تخفيف التوتر لدى الزوج، خاصة عندما يشعر أنك إلى جانبه.

- ممارسة الرياضة

لا تثقلي على كاهل زوجك بالطلبات الكثيرة لدى عودته إلى المنزل، وحاولي أن تمنحيه وقتاً يمارس فيها النشاطات التي يحبها كالألعاب الرياضية وغيرها، فهي تساهم في تخفيف شعوره بالتوتر، وذلك بحسب موقع بريتاني فيتشر رايت الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.