أعلان الهيدر

vendredi 3 février 2017

الرئيسية 6 أمراض تصيب الرجل إذا تزوج امرأة جميلة

6 أمراض تصيب الرجل إذا تزوج امرأة جميلة

6 أمراض تصيب الرجل إذا تزوج امرأة جميلة
 
6 أمراض تصيب الرجل إذا تزوج امرأة جميلة
6 أمراض تصيب الرجل إذا تزوج امرأة جميلة
يعتبر الجمال عاملا مهما جدا عند الرجل عندما يقرر الإرتباط بإمرأة تمهيدا للزواج منها، إضافة إلى مجموعة أخرى من الصفات المعنوية الهامة التي يتفق عليها الرجال.
مهما عدّد الرجل من صفات معينة يريدها في شريكة حياته، يأتي الجمال على رأسها. لكن هل يعلم أن لجمال المرأة سلبيات كثيرة عليه، أهمها أنه قد يصيبه بحفنة أمراض.
كيف تهدد المرأة الجميلة صحة الرجل؟
أكدت دراسة غريبة أجرتها جامعة فالنسيا الأسبانية أن جمال المرأة قد يهدد صحة الرجل مسببا إصابته بعدة أمراض. تبين ذلك من خلال دراسة سلوك 50 رجلا، كانوا قد تركوا في غرفة في محاولة لحل الأرقام في لعبة "سودوكو" الشهيرة، إذ لوحظ عدم تغير أداء الرجل وعدم تغير نسبة الهرمونات لديه طول فترة الجلوس في الغرفة مع رجل آخر، في حين تأثرت هرمونات الرجل وزادت نسبة هرمون الكورتيزول لديه وتأثر أداؤه عندما جلست معه في الغرفة إمرأة جميلة.
6 أمراض تصيب الرجل بسبب جمال المرأة
الإجهاد و الضعف الجنسي
يسبب إرتفاع هرمون الكورتيزول الشعور بالإجهاد، كما يسبب أيضا إصابة الرجل بالضعف الجنسي إلى جانب عدة أمراض أخرى.
الإصابة بالسكر
يسبب إرتفاع هرمون الكورتيزون أمراض أخرى مثل مرض السكر، وذلك بسبب التوتر الشديد الذي يتعرض له الشخص مسببا إرتفاع الكورتيزون لديه، وهو ما يحدث للرجل عندما يرى إمرأة جميلة ويجلس معها.
الإصابة بارتفاع ضغط الدم
أكدت دراسة أميركية وأخرى بريطانية، شملت 3509 فردا، أن زيادة نسبة الإصابة بأمراض الضغط تزداد لدى الرجال المتزوجين من نساء جميلات، بسبب الغيرة لأنها تزيد من إرتفاع ضغط الدم.
الإصابة بأمراض القلب
يتوتر الرجل كثيرا أمام المرأة الجميلة، وتزيد ضربات قلبه، كما يتعرض لصراع كبير عندما يفكر في محادثة المرأة الجميلة، خصوصا في حال أراد الإعتراف بحبه لها وإعجابه بها.
إمكانية توقف الدماغ لوقت معين
أثبتت دراسة أخرى أن خللا ما قد يصيب دماغ الرجل مدة معينة تتراوح ما بين دقائق وساعات عندما يشاهد امرأة جميلة.
سلبيات أخرى لجمال المرأة على الرجل

بخلاف إصابة الرجل بعدة أمراض، أثبتت بعض الدراسات أن جمال المرأة يقف وراء سلبيات كثيرة تحدث للرجل مثل إتخاذه قرارات متهورة تفتقر إلى الحكمة، والتسبب بحدوث مشكلات إجتماعية له وإفساد علاقاته الإجتماعية وذلك بسبب غيرته على إمرأته الجميلة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.