أعلان الهيدر

vendredi 3 février 2017

الرئيسية 5 أسباب تؤدي الى الشعور بالجوع المستمر!

5 أسباب تؤدي الى الشعور بالجوع المستمر!

5 أسباب تؤدي الى الشعور بالجوع المستمر!
 
5 أسباب تؤدي الى الشعور بالجوع المستمر!
5 أسباب تؤدي الى الشعور بالجوع المستمر!
غالباً ما تشعر بانك بحاجة الى تناول الطعام بشكل مستمر من دون توقف، وهذا الامر يدفعك الى اكتساب الوزن بطريقة غير متوقعة، لذا لا بد من معرفة الاسباب الكامنة وراء هذا الشعور.
اليكم ابرز الاسباب التي تدفعك الى الشعور بالجوع المستمر:
السرعة في تناول الطعام
من ابرز الاسباب التي تؤدي الى الشعور بالجوع المستمر هي السرعة في تناول الطعام ما يجعل المرء يشعر بالشبع بسرعة، بالتالي لا يحصل على الغذاء الضروري للجسم، ما يجعله عرضة للشعور بالجوع في وقت قصير.
عدم النوم الكافي
من الاسباب المؤدية ايضاً الى الشعور المستمر بالجوع هي قلة النوم وعدم الحصول على الراحة الكافية، ما يجعل الجسم بحالة من التوتر والتشنج، فيصعب على الجسم انتاج الهرمون المسؤول عن شعور المرء بالشبع، وبالتالي ينشط الهرمون المسؤول عن الشعور بالجوع.
إهمال وجبة الفطور
يعد اهمال وجبة الفطور عند الصباح من الاسباب البارزة لعدم قدرة الجسم على الشعور بالشبع، وبالتالي تزداد الرغبة في تناول الطعام والحصول على الغذاء بشكل مستمر طيلة اليوم.
الجلوس امام التلفاز او الحاسوب
عدم الحركة والخمول الناتجان عن الجلوس مطولاً امام الحاسوب او التلفاز من ابرز الاسباب المؤدية الى الشعور بالجوع المستمر، وبالتالي ترتفع الشهية لدى الاشخاص ويكثرون من تناول الوجبات المتنوعة، ما يؤدي الى زيادة سريعة في الوزن.
تناول النشويات والمشروبات الغازية

ايضاً من الاسباب المؤدية الى الشعور بالجوع المستمر هي النشويات التي تعتبر من المأكولات المعززة للشعور بالجوع، والتي تزيد من الشهية لدى المرء. كما وأن المشروبات الغازية التي تحوي كمية كبيرة من السكر تزيد من شهية الانسان وتدفعه الى الشعور بالجوع المستمر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.