أعلان الهيدر

vendredi 3 février 2017

الرئيسية 5 حيل لا مثيل لها للتخلص من السيلوليت!

5 حيل لا مثيل لها للتخلص من السيلوليت!

5 حيل لا مثيل لها للتخلص من السيلوليت!
 
5 حيل لا مثيل لها للتخلص من السيلوليت!
5 حيل لا مثيل لها للتخلص من السيلوليت!
معظمنا يواجه مشكلة السيلوليت المزعجة وتصل نسبة الإصابة بها إلى 80 أو 90 في المئة. نحاول بشتى الطرق التخلص منها وغالباً ما تفشل محاولاتنا. تعرّفي هنا إلى بعض الوسائل الفاعلة للتخلص منها من دون ان تضطري إلى إنفاق أموال باهظة للحصول على نتيجة مرضية:
1- تمارين Cardio
تبدو هذه التمارين الفضلى للتخلص من السيلوليت لأنه مع زيادة حدة التمارين تتسارع دقات القلب ونحرق المزيد من الدهون. والأفضل ان تمارسيها بطريقة متقطعة بين تلك القوية وتلك المعتدلة أو الخفيفة.

2- الماء
تخزن السيلوليت تحت الجلد السموم التي تتكدس نتيجة نمط حياة غير صحي بغض النظر عن الوزن وشكل الجسم. أما الماء فيساعد على التخلص منها والحفاظ على رطوبة الجسم. هذا على ألا تشربي أكثر من ليتر ونصف الليتر في اليوم.

3- الكثير من مضادات الأكسدة: الإكثار من تناول الأطعمة المصنّعة يساهم في تكدس السموم والدهون ويزيد من معدل السيلوليت. أكثري من تناول الاطعمة الغنية بمضادات الأكسدة للحد من هذه المشكلة كالتفاح والقنبيط والخس والسبانخ، فهي تساعدك على التخلص من السيلوليت.

4-نعم للبروتينات: تحفز البروتينات انتاج الكولاجين مما يساعد في إبعاد شبح السيلوليت. كما تساعد على شد العضلات للحد من معدلات الدهون ومن ظهور السيلوليت. البروتينات حل أمثل لمحاربة السيلوليت، لذلك تناولي المزيد من الحبش واللحوم والحليب الخالي من الدسم.


5-اصعدي السلالم: للتخلص من قشرة البرتقال، بات معروفاً أن من المهم الحد من كمية الدهون في القسم الاسفل من الجسم. ويبدو صعود السلالم وسيلة فاعلة لتحقيق ذلك ولشد هذا الموضع الذي يظهر فيه السيلوليت أكثر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.