أعلان الهيدر

mercredi 22 février 2017

الرئيسية 5 شروط تمنعك من الارتباط بأيّ رجل

5 شروط تمنعك من الارتباط بأيّ رجل

5 شروط تمنعك من الارتباط بأيّ رجل
5 شروط تمنعك من الارتباط بأيّ رجل
5 شروط تمنعك من الارتباط بأيّ رجل
 
قد تطرحين على نفسك السؤال التالي: لمَ لا أجد شريك حياتي المناسب؟ ولما لا يسعى أي رجل إلى التعرف إليّ والتقرّب مني؟ أما الإجابة فهي سهلة جداً. ربما لأنك تعيشين بعض الظروف وتفرضين بعض الشروط التي لا تشجع هؤلاء على القيام بخطوة الارتباط بك وتمنعهم من أخذ قرار متابعة الحياة إلى جانبك. فتعرّفي إليها.
1 لا تحبين الخروج: أي أنك تحبين البقاء في المنزل والجلوس لوقت طويل أمام شاشة التلفزيون ولا تحبذين الخروج للقاء العائلة والأصدقاء. وهو أمر قد لا يعجب الرجال. فالارتباط لا يعني "أنتِ" بل "أنتما". إذاً من الضروري أن يشعر بأنك تحبين مشاركته كلّ تفاصيل حياته. ومن المهم، في هذه الحالة أن تضيفي حضوره إلى برنامج نشاطاتك.
2 مشغولة دائماً: قد لا تجدين الوقت الكافي للقاء الرجل المناسب لأنّك دائمة الانشغال. فأنت تعملين في المنزل وخارجه وتهتمين بالكثير من تفاصيل حياتك. وبالرغم من هذا تأكدي أنه يمكنك أن تشاركي في النشاطات الاجتماعية بين الحين والآخر. فهذا لا يتطلب الكثير من الوقت.
3 علاقة سابقة: قد لا تسعين إلى لقاء الرجل المناسب لأنّك تعانين من آثار علاقة سابقة غير ناجحة. لكن عليك أن تعلمي أن الأشخاص لا يتشابهون وأن الظروف تتغيّر. ومن الضروري أن تستعيدي ثقتك بقدرتك على بناء علاقة عاطفية منسجمة ومتوازنة. فالبكاء على الأطلال ومنع الرجل من الاقترابمنك لا يجيدان نفعاً بل يساهمان في تعزيز شعورك بالوحدة.
4 معايير الاختيار الصعبة: قد تحددين للارتباط شروطاً غير قابلة للتنفيذ. وفي هذه الحالة، ترسمين لزوجك المستقبلي صورة لا يمكن أن تجدي مثيلاً لها على أرض الواقع. وفي هذه الحالة، فإنك تُبعدين الرجل عنك، إذ لا يمكنه أن يلبي طموحاتك.

5 المنافسة: عندما يحين وقت الارتباط العاطفي، تقيّمين خياراتك الخاصة تبعاً لخيارات الأخريات وتعيشين حالة من المنافسة معهم. فأنت تريدين الرجل الأكثر وسامة وثراء ولطفاً ورقياً... وهي صفات لا يمكن أن تتوفر في رجل واحد. وهذا ما يجعل ارتباطك أمراً صعباً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.