أعلان الهيدر

الخميس، 2 فبراير 2017

الرئيسية 5 أمور تجنبي القيام بها بعد العلاقة الحميمة

5 أمور تجنبي القيام بها بعد العلاقة الحميمة

5 أمور تجنبي القيام بها بعد العلاقة الحميمة
5 أمور تجنبي القيام بها بعد العلاقة الحميمة
5 أمور تجنبي القيام بها بعد العلاقة الحميمة

تختلف تصرّفات النساء بعد إقامة علاقة حميمة ولكن الأهم هو المحافظة على نظافة شخصية صحيحة. وهذه النقاط هي الأهمّ:

1-      لا تغسلي أعضائك التناسلية بالصابون
يُنصح بعدم استخدام الصابون لأنه قد يؤدي إلى إصابتك بحساسيّة وجفاف. كما أن استعمال الصابون في هذه المنطقة الحساسة يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بالالتهابات. لذلك، الطريقة الأنسب لتنظيف هذا الجزء من جسمك هي بأن تغسليه بالماء فقط.

2-      لا تنسي أن تتبوّلي
عند إقامتك علاقة حميمة ترتفع البكتيريا لتصل إلى المثانة ممّا يؤدي إلى التهاب في البول. إنّ التبوّل بعد إقامة علاقة ينظّف الأعضاء ويخرج الجراثيم من الجسد.

3-      لا ترتدي ملابس داخليّة اصطناعيّة
بعد إقامة علاقة يكون الجسد حارًّ ورطبًا، لذلك لا يجب أن ترتدي ملابس داخلية مصنوعة من النايلون أو البوليستر لأن ذلك يمكن أن يؤدي إلى ظهور الفطريات وأن يحوّل هذه المنطقة إلى وكر للبكتيريا. من الأفضل ارتداء ملابس داخلية قطنيّة لأنّ ذلك يسمح بتنفس البشرة. وإذا حصلت العلاقة ليلًا من الأفضل أن تنامي عارية.

4-      لا تدخلي الجاكوزي
على الرّغم من أنّ حمامًا ساخنًا يبدو رائعًا بعد الجهد جرّاء العلاقة الحميمة، لا ينصح بدخول الجاكوزي لأنّه يمثّل وكرًا للبكتيريا ممّا يؤدي إلى الاصابة بالتهابات. كما أنّ الاستحمام مع الشريك يجعلك عرضة للباكتيريا التي تنبعث من جسده وأعضائه التناسليّة.

5-      لا تستعملي المناديل المبللة للمنطقة الحساسة

كما ذُكر سابقًا، لا يجب استعمال الصابون عند التنظيف الداخلي ولكن يمكنكم استعمال غسول للمناطق الحساسة ذو نسبة حموضة منخفضة من أجل غسل المنطقة الخارجيّة للأعضاء التناسليّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.