أعلان الهيدر

الخميس، 2 فبراير 2017

الرئيسية 4 نصائح سهلة لتجنب تساقط الشعر

4 نصائح سهلة لتجنب تساقط الشعر

4 نصائح سهلة لتجنب تساقط الشعر
4 نصائح سهلة لتجنب تساقط الشعر
4 نصائح سهلة لتجنب تساقط الشعر
 
تتعدّد العوامل التي تؤدي إلى تساقط شعرك وإتلافه، كالتوتر، ونظام الغذاء، وطريقة الاهتمام به. ولذلك نقدم لك هذه النصائح لتساعدي شعرك على استعادة جماله وقوته.

تخفيف التوتر
قد يؤدي التوتر إلى تساقط الشعر، لا سيما التوتر الناتج عن الولادة أو عن المرور بأوضاع عصيبة. فيصبح الشعر أرفع شيئًا فشيئًا، وخاصة على مستوى الصدغ. تحدّثي مع طبيبك لإيجاد حلول، ولا تترددي في أن تعتمدي تقنيات جديدة للتخفيف من التوتر كاليوغا والتأمل، وممارسة الرياضة....

الأكل بشكل متوازن
إن العديد من المواد الغذائية مثل البروتين، والحديد، والزنك، والمغنيزيوم تُعتبر ضرورية للحفاظ على صحة جيّدة ولتقوية الشعر. واعتماد حمية غذائية متوازنة ومتنوعة تساعد على تلبية الاحتياجات اليومية. كما ان بعض المكمّلات الغذائية هي مخصصة لتعزيز نمو الشعر.

تسريح الشعر بنعومة
للمحافظة على شعرك وتخفيف تساقطه، تجنبي تكسيره. فلا تسرّحي شعرك بكثافة وشدّة، خاصة عندما يكون شعرك مبللًا. حاولي أيضًا ألا تربطيه بشدّة وخففي من استخدام مجفّف الشعر قدر الإمكان.

الاهتمام بقشرة الرأس

إن قشرة الرأس هي من أهم الاسباب التي تؤدي إلى تساقط الشعر. وإنّ الالتهابات التي تسببها القشرة على فروة الرأس تؤدي إلى تزايد تساقط الشعر. ولتجنب هذا الأمر، استخدمي شامبو ضد القشرة ومغذي للشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.