أعلان الهيدر

lundi 6 février 2017

الرئيسية تناولي هذا المشروب لـ3 أيّام.. واخسري الوزن

تناولي هذا المشروب لـ3 أيّام.. واخسري الوزن

 تناولي هذا المشروب لـ3 أيّام.. واخسري الوزن
 تناولي هذا المشروب لـ3 أيّام.. واخسري الوزن
 تناولي هذا المشروب لـ3 أيّام.. واخسري الوزن
هذا المشروب الذي نقترحه تالياً سوف يزيد من عملية فقدان الدهون وإنتاج الهرمونات، كما أنه من المهم بالنسبة إليك إذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً أن تحصلي على نوعية جيدة من النوم لأن تناوله سوف يؤثر كثيراً على فقدان الوزن.
المكونات:
-ربع لتر من المياه المعدنية
-ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة
-ملعقتان صغيرتان من العسل الصافي
طريقة التحضير:
سخني الماء إلى أن يصبح دافئاً، ثم أضيفي مسحوق القرفة، ودعي المزيج ينقع إلى أن يصبح بارداً ثم أضيفي العسل لأن درجات الحرارة العالية (أعلى من 40 درجة مئوية) سوف تجعل العسل يفقد خصائصه وفوائده المغذية.
اشربي هذا المشروب كل ليلة قبل الذهاب إلى النوم، وفي الصباح على معدة فارغة لمدة 7 أيام فقط.
ما هي فوائد هذا المشروب التي تعمل على التنحيف؟
القرفة:
القرفة من التوابل الغنية جداً بمضادات الأكسدة. وتستخدم كثيراً أيام البرد بسبب تأثيرها الذي يرفع درجة حرارة الجسم نتيجة لتفاعل كيميائي. وارتفاع درجة حرارة الجسم هذا بالضبط هو ما يزيد من عملية التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية مما يؤدي تلقائياً إلى فقدان الوزن.
العسل:
دور العسل في هذا المشروب هو تخفيف الطعم القوي للقرفة وليحل محل السكر المكرر، كما أنه يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية. ويخفف العسل من حدة التوتر والتعب ويهيئ الجسم ليحظى بنوعية جيدة من النوم وهذا أمر ضروري لفقدان الوزن. وبالإضافة إلى ذلك فإن أجسامنا تمتص العسل بشكل أبطأ من السكر الاصطناعي مما يجعله مثالياً لدعم أنشطتنا الرياضية. وأخيراً فإن العسل له تأثير كبير على كبح الجوع.
ولكي يكون هذا المشروب أكثر فعالية، فمن المهم بالتأكيد اتباع نظام حياة صحي في الوقت ذاته. فتناول الفاكهة والخضروات أمر ضروري مثلما هو ضروري الابتعاد عن تناول الأطعمة المصنعة والأطعمة الجاهزة، وممارسة الرياضة بانتظام، وهذه هي مفاتيح النظام الغذائي الناجح بالإضافة طبعاً إلى النوم الجيد الذي يعزز فقدان الوزن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.