أعلان الهيدر

الثلاثاء، 24 يناير 2017

الرئيسية خمسة أطعمة سحريّة تحسّن رائحة الفم!

خمسة أطعمة سحريّة تحسّن رائحة الفم!

خمسة أطعمة سحريّة تحسّن رائحة الفم!
 
خمسة أطعمة سحريّة تحسّن رائحة الفم!
خمسة أطعمة سحريّة تحسّن رائحة الفم!
النّعناع ليس الوحيد القادر على إزالة الرّوائح الكريهة. اكتشفوا أطعمة ومشروبات تساعدكم على المحافظة على رائحة فم منعشة.
ليس سرّا أنّ بعض الأطعمة تؤثّر على رائحة الفم. فكّروا بالثّوم والبصل والقهوة والكحول واللحوم... إن لم تكن تهتم بنظافة أسنانك ولا تشرب المياه بما فيه الكفاية سيسوء الوضع كثيرًا. لحسن الحظ، هناك أطعمة ومشروبات لها تأثير معاكس ويمكنها إنعاش رائحة الفم بطريقة طبيعيّة كما تساعد على المحافظة على صحّة الأسنان الجيّدة.
مشتقّات الحليب
تحتوي معظم الألبان على معينات حيويّة (Probiotics) ولكن من الأفضل اختيار الألبان المدعّمة بالفيتامين D والّتي تحتوي على بكتيريا المعينات الحيويّة (Probiotics) لأنّها تساعد على محاربة البكتيريا الضّارّة الموجودة في الفم وتساعدكم على إزالة الرّائحة الكريهة. كما أنّ للحليب كامل الدّسم أو المقشود التأثير عينه.
الشّاي الأخضر
أثبتت الدّراسات العلميّة أنّ الشّاي الأخضر يحتوي على "بوليفينولات" الّتي تساعد على إنعاش التّنفس. هذا الشّراب يؤدّي دورًا مماثلًا في محاربة تسوّس الأسنان ويساعد على محاربة بعض أنواع سرطانات الفم ويحفّز خسارة الوزن.
الفليفلة الحمراء
الأطعمة الغنيّة بالفيتامين C مثل الفليفلة الحمراء والبروكولي فعّالين في محاربة رائحة الفم الكريهة. واستهلاك هذه الأطعمة نيّئة يقلّل من البكتيريا الّتي ترتبط بروائح الفم الكريهة. يمكنكم تقطيع هذه الأطعمة وتغميسها في اللّبن كمقبّلات وبذلك تكونون قد أضفتم نوعين من الأطعمة المفيدة لرائحة فم منعشة.
التّفاح
إذا كنتم من محبّي الثوم وتريدون إزالة رائحة الفم قبل اجتماعكم بأصدقائكم، يمكنكم أكل تفّاحة لتنظيف فمكم. هذه الفاكهة تزيل الرّوائح الكريهة كما أنّ للخسّ التّأثير عينه.
الأعشاب الطّازجة

استفيدوا من فوائد الزّعتر والمردكوش والبقدونس والحبق والنّعناع والقرنفل والقرفة لمحاربة رائحة الفم الكريهة. إذا تمّ استهلاك هذه الأطعمة وهي طازجة، هذه الأعشاب العطرة تطهّر الفم وتحارب الرّوائح الكريهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.