أعلان الهيدر

mercredi 25 janvier 2017

الرئيسية هل لعملية شفط الدهون بالليزر مخاطر؟

هل لعملية شفط الدهون بالليزر مخاطر؟

هل لعملية شفط الدهون بالليزر مخاطر؟
 
هل لعملية شفط الدهون بالليزر مخاطر؟
هل لعملية شفط الدهون بالليزر مخاطر؟
تحولت عملية اذابة الدهون بالليزر في الآونة الأخيرة الى واحدة من اكثر العمليات شيوعاً نظراً للنتائج السريعة التي تعود بها على الانسان، لا سيما للاشخاص الذي يعانون من صعوبة في خسارة الوزن لا سيما في الاماكن الصعبة، على ان يتم بعدها شفط الدهون المذابة بإستخدام قنيات صغيرة ودون الحاجة لعمليّة جراحية.
وللتعرف اكثر على تقنية اذابة الدهون بالليزر عليك متابعة هذا الموضوع .
طريقة اذابة الدهون بالليزر
تتم هذه العملية من خلال خضوع المريض الى التخدير الموضعي ولا داعٍ للبقاء في المستشفى، لا سيما وان العملية تقوم على نحت أماكن في الجسم لإعطائها ملامح أكثر جاذبيّة، لا سيما تلك الأماكن التي يصعب التخلص من الدهون التي تتراكم فيها بسرعة.
وتقوم هذه العملية على إذابة الدهون بواسطة شعاع ليزر الذي يتم إدخاله تحت الجلد، والقيام بشفط الدهون بشكل مباشر من خلال الأنبوب المصاحب للشعاع، ويمكن بواسطة هذه العمليّة أن يتمّ شفط الدهون من أي منطقة في الجسم وبأيّ كميّة كانت.
فوائد شفط الدهون بالليزر
مما لا شك فيه أن هذه العملية تعود بالكثير من الفوائد على صحة الانسان، لا سيما وانها تساعد على التخلّص من الدهون دون الشعور بالألم الشديد المصاحب للعمليّات العاديّة، كما وانها لا تسبب فقدان الدم كغيرها من العمليات.
الا ان فوائد هذه العملية لا تقتصر على هذه النقاط فقط بل انها تعمل على المحافظة على جلد مشدود أكثر من العمليّة الجراحية التي تسبّب الترهلات للجلد، اضافة الى ان العمليّة سريعة ولا تحتاج إلى أكثر من جلسة لإتمامها.
كما تمنع عملية شفط الدهون بالليزر من إعادة تراكم الدهون بالمنطقة نفسها، هذا فضلاً عن انها مناسبة لكافّة الأعمار ولكلا الجنسين، ولا تستغرق وقتاً طويلاً، ولا تحتاج إلى تخدير، وتحقّق تناسقاً رائعاً في الجسم، وخصوصاً لدى الرجال الذين يحرصون على الحصول على عضلات متناسقة وجميلة.
مخاطر شفط الدهون بالليزر

يشدد الكثير من الاطباء على ان عملية اذابة الدهون من خلال الليزر لا تعطي الكثير من الاخطار، الا انها قد تؤدي الى بعض المضاعفات اذا ما اجريت تحت اشراف طبيب غير متخصص، الأمر الذي قد يتسبب بحروق في الجلد، أو تصبّغات، أو تورّمات، والتهابات، وتسبّب عمليّة شفط الدهون بالليزر فقداً لسوائل الجسم بكميّات كبيرة، ولكنها لا تعدّ مشكلة غاية بالخطورة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.