أعلان الهيدر

الجمعة، 27 يناير 2017

الرئيسية افعلي ذلكَ مع زوجكِ أثناء قيادته السيارة.. وهذا ما سيحدث!

افعلي ذلكَ مع زوجكِ أثناء قيادته السيارة.. وهذا ما سيحدث!

افعلي ذلكَ مع زوجكِ أثناء قيادته السيارة.. وهذا ما سيحدث!
 
افعلي ذلكَ مع زوجكِ أثناء قيادته السيارة.. وهذا ما سيحدث!
افعلي ذلكَ مع زوجكِ أثناء قيادته السيارة.. وهذا ما سيحدث!
لكل من الزوجين أسلوبه وعاداته التي يجب على الآخر فهمها وتقبلها. ولكن هناك بعض الحركات العفوية التي قد يساء فهمها وبالتالي تكون مصدر للخلاف بين الزوجين. سوف نطلعك على بعض السلوكيات الأنثوية التي يعشقها الرجال.
1- حين تضع رأسها على صدره
هذه الحركة العفوية والعاطفية يقدرها الرجل كثيراً لأنها تبرز صفة الميل إلى حماية الأنثى التي يتمتع بها الرجال عموماً مما يعطي الشريك الشعور بالأمن والصفاء. كما يعبر هذا التلامس أيضاً عن حاجة المرأة إلى الشعور بأن هناك حضور ذكوري يطمئنها ويريح أعصابها حينما تحتاج إلى ذلك.
2- أن تلعب بشعره أثناء قيادته السيارة
هذه اللمسة الخفيفة تعطي شعوراً رائعاً بالرضا العاطفي للرجل. وهذه المداعبات الصغيرة على الرقبة والرأس تسبب إطلاق الأوكسيتوسين (هرمون السعادة) وينظر إليها الرجل على أنها تعبير عفوي للحب والحاجة إلى الاتصال الجسدي.
3- أن تثني عليه وتمتدحه في العلن
حتى وإن لم يظهر ذلك، فإن الرجل بحاجة إلى المديح والتقدير مثل المرأة تماماً. وبسبب روحه التنافسية النشطة دائماً، فإنه بحاجة دائماً إلى طمأنته عن مستوى الرضا عن العلاقة، فلا تترددي في إظهار الإمتنان له والإطراء عليه وغمره بالمديح وخصوصاً في العلن وعلى شبكات التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى أن ذلك يزيد من غروره وهو أمر من الواضح أنه سوف يقدره تماماً، فسوف يبذل جهداً أكبر من أجلك وهذا سوف يسرك حتماً.
4- أن تستمع إليه دائماً
من طبيعة الرجل أنه يفضل في العادة حل مشاكله لوحده ولا يظهر أي نقاط ضعف في شخصيته. ولكنه حين يقرر في النهاية أن يفتح قلبه ويضع ثقته في الشريك، فإنه يرغب في أن يلقى أذناً صاغية. وحين يراك تنصتين بانتباه شديد إلى ما تنطق به شفتاه حين يحدثك عن مخاوفه، أو يشاركك مشاريعه المستقبلية، فهذا يعني بالنسبة إليه إشارة على الحب والاهتمام وأنه أقرب اليك.
5- أن تهاتفه أو ترسل له رسالة نصية حتى وإن كانت مشغولة

في أي علاقة عاطفية من الطبيعي أن يكون كلا الشريكين منشغل بأنشطة واهتمامات مستقلة كل عن الآخر. والأمر المهم والأساسي هو المحافظة على شعلة الحب ملتهبة ولا يهمل أحد الطرفين الطرف الآخر، وأن تهاتفيه أو ترسلي له رسالة رقيقة وخصوصاً حين يكون في قمة انشغاله فهو دليل على أنك تفكرين به وأن الأولوية تبقى له دائماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.