أعلان الهيدر

الاثنين، 23 يناير 2017

الرئيسية هذا ما تريده زوجتك منك ولا تجرؤ على البوح به نهائيأ!

هذا ما تريده زوجتك منك ولا تجرؤ على البوح به نهائيأ!

هذا ما تريده زوجتك منك ولا تجرؤ على البوح به نهائيأ!
 
هذا ما تريده زوجتك منك ولا تجرؤ على البوح به نهائيأ!
هذا ما تريده زوجتك منك ولا تجرؤ على البوح به نهائيأ!
إن الزواج سر من الأسرار الصادقة التي تتميز بقيمة عالية جدا، ومنه يشع نور الحب والمعاملة الحسنة، ليزيد الحياة لمعاناً وإشراقاً.
الزواج ليس مصلحة، الزواج سر مميز يجمع شخصان ليعيشا أجمل اللحظات وأثمنها، ولكن بالطبع هناك أشياء يحتاجها الرجل، وأخرى تحتاجها المرأة من الشريك، لذلك، إليك أهم الرغبات التي تتمنى الزوجة من زوجها تحقيقها:
- الثقة والصدق: كل ما تتمناه الزوجة منك، أن تكون الرجل الصادق الذي لا يعرف الكذب، وبالتالي هو الشخص الذي سوف يكون مصدراً لثقتها العمياء به، فلا تزعجها ولا تخالف هاتان النقطتان لأنك وإن فعلتها سوف تؤذيها وتدمر العلاقة بينكما.
- الحماية (المادية والعاطفية): يجب أن تكون الشخص الذي يمسح دموع زوجته، أبعدها عن المشاكل ولا تغضب منها بسبب ضغوط العمل التي تتراكم فوق رأسك، ولابد من أن تكون الرجل الكريم الذي يهتم بالمرأة والذي لا يبخل عليها بالمال والمادة، فالكرم يمنحها الراحة النفسية المميزة.
- إعطاء الوقت الكافي للزوجة: كل ما تطلبه المرأة من الرجل، هو القليل من الاهتمام والوقت، لتشعر بأنه الشخص المحب الذي لا يحب التخلي عنها، والذي يبقى في قربها في كل الظروف، فكن الرجل الذي لا يرى سوى امرأته.

- الخدمة: المرأة تكرس حياتها من أجل الأولاد والزوج، بمعنى ثانٍ من أجل العائلة، لذلك وإن طلبت منك القيام بشيء معين، فكن على استعداد ولا تخالف طلبها لكي تعلم أنك تحبها ولا تزال تفعل ما تريده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.