أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 يناير 2017

الرئيسية لحنان المرأة فوائد للرجل.. اكتشفيها!

لحنان المرأة فوائد للرجل.. اكتشفيها!

لحنان المرأة فوائد للرجل.. اكتشفيها!
 
لحنان المرأة فوائد للرجل.. اكتشفيها!
لحنان المرأة فوائد للرجل.. اكتشفيها!
رغم أنّها تحتاج إلى الحنان مثلها مثل الرجل، تتصف المرأة بكونها أكثر حناناً من الرجل وربما يعود ذلك إلى أسباب بيولوجية فيزيولوجية مصدرها غريزة الأمومة التي تولد مع كلّ أنثى، وهذا الحنان الأنثوي له فوائد جمّة نذكر منها ما يلي.
حنان المرأة يساعد الرجل على النجاح
إنّ حنان المرأة يجعل الرجل أكثر حيوية ونشاطاً في حياته، وبالتالي يكون ناجحاً في كافة المجالات فيصبح مثابراً ومتميزاً في عمله وزوجاً وأباً مثالياً في منزله، وذلك لأنّ الحنان هو شحنة تجعل الرجل مندفعاً نحو الحياة وبالمقابل سيقدّم لزوجته الحنان والاهتمام اللذين تحتاج إليهما.
بحنانها تملك قلبه
إنّ المرأة تستطيع بحنانها امتلاك قلب الرجل وتجعله يُتقن الحب، كما أنّ رقة وعواطف المرأة تجعل الرجل يتعلق بها دائماً أكثر من جمالها، فإن كانت المرأة جميلة جداً لكنها قاسية القلب فلن يحبّها الرجل ولن يطيق معاشرتها، أما المرأة ذات العواطف الرقيقة والحنون فيقع الرجل في حبها ويسعد بقربها ويشتاق لها على الدوام.
الحنان يضفي الرومانسية
المرأة الحنون تكون بطبعها مرحة ولا تحب الحزن والخلاف والنكد فتملأ المنزل بأجواء الحب، الهدوء، الاستقرار والمرح، فالمرأة الحنون لا تحب أن ترى أيّاً من أفراد أسرتها متضايقاً فتسارع لتلطيف الأجواء، وهذا ما سيحافظ على الرومانسية في البيت.
تسامح كثيراً
المرأة الحنون تتمتع بقلب طيب، فكلما أخطأ الرجل بحقها تسامحه ولا تكون عنيدة معه لأنّ العناد ينعكس سلباً على الحياة الزوجية، ما يحافظ على الرومانسية.
قدرة على العطاء والتنازل
المرأة الحنون لديها قدرة هائلة على العطاء وتقديم التنازلات والتضحيات من أجل إنجاح زواجها، وهذا أيضاً من شأنه إضفاء الرومانسية على العلاقة.
كلمات رقيقة

تتفوّه المرأة الحنون بكلمات رقيقة وتتجنّب العبارات الجارحة، ولا شك في أنّ هذا من ضمن الفوائد الرومانسية لحنانها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.