أعلان الهيدر

samedi 28 janvier 2017

الرئيسية بعد الخلاف.. توددي إلى زوجك واتبعي هذه النصائح!

بعد الخلاف.. توددي إلى زوجك واتبعي هذه النصائح!

بعد الخلاف.. توددي إلى زوجك واتبعي هذه النصائح!
 
بعد الخلاف.. توددي إلى زوجك واتبعي هذه النصائح!
بعد الخلاف.. توددي إلى زوجك واتبعي هذه النصائح!
إنّ كل زوجين يتعرضان لمشاكل وخلافات شبه يومية في حياتهما الزوجية تكون أسبابها مختلفة، وكثيراً ما تحاول الزوجة أن تعيد زوجها الى أحضانها بعد كل خلاف، لذا إليكِ أهم النقاط كي تعيدي زوجكِ لكِ برومانسية.
أهمّية ملامح الوجه
تجنبي العبوس في وجه زوجكِ بعد وقوع الخلاف كي يتجرّأ الشريك على مصالحتكِ، أما إذا استبدلتِ العبوس بابتسامة أو بملامح رقيقة وحزينة بعيدة عن علامات الغضب على الوجه فإنّه سيتشجّع لإنهاء الخلاف ويعود إلى أحضانكِ مسالماً.
اتخاذ القرارات
إنّ الخلافات الزوجية ستؤدي إلى جفاء بين الزوجين وبالتالي عدم التواصل، ما يستتبع أن تتخذ الزوجة بعض القرارات الفردية دون رأي زوجها لأنها غاضبة منه ولا تريد محادثته إلا أنّ ذلك من شأنه أن يزيد الفجوة بينكما ولن يساعد في عودة زوجكِ لأحضانكِ بعد الخلاف بينكما.
اختيار العبارات
من الضروري اختيار العبارات خلال الخلاف فتجنبي الكلمات اللاذعة التي تجرح الشريك لأنّ من الصعب أن ينساها حينما تعاودين مصالحته بل ستقتلين الرومانسية بينكما، كما عليكِ تجنّب موضوع الخلافات السابقة خلال مناقشتكما لأنّ هذا سيفتعل مشكلة جديدة أنتِ بغنى عنها، ولا سيّما أن استخدام الكلمات الرقيقة يُفيد على أن الخلاف بينكما لن يطول، ويقوم هو بالمثل لمراضاتكِ بالكلام اللطيف والأسلوب الرقيق ما يضفي الحب والرومانسية والمشاعر الإيجابية على حياتكما الرومانسية.
التودّد

بعد الخلاف الزوجي تودّدي الى زوجكِ ببعض الحركات الرقيقة للفت انتباهه إلى محاولتك مصالحته فيرضخ لمحاولاتك برومانسيته المعهودة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.