أعلان الهيدر

dimanche 29 janvier 2017

الرئيسية هذه التغييرات قد تكون إشارةً للسرطان!

هذه التغييرات قد تكون إشارةً للسرطان!

هذه التغييرات قد تكون إشارةً للسرطان!
 
هذه التغييرات قد تكون إشارةً للسرطان!
هذه التغييرات قد تكون إشارةً للسرطان!
أصبح مرض السرطان الفتاك من أكثر الأمراض انتشاراً حول العالم إذ إنّه يشكّل مصدر قلق للناس. ولكن من المهم التنويه الى أن مرحلة اكتشاف المرض تلعب دوراً كبيراً في قدرة الطب والمرء على القضاء عليه وبالتالي الشفاء منه. ويجب التنويه الى أن الجسم يعطي الإنسان مؤشرات وعلامات عليه أن يتنبّه اليها لأنها قد تشير الى إصابته بالسرطان.
ما هي المؤشرات التي لا يجب على المرأة تجاهلها أبداً؟
- تغييرات في الثدي: إن معظم الانتفاخات أو التغييرات التي تصيب الثدي ليست سرطاناً، ولكن هذا لا يعني أنه ينبغي على المرأة تجاهلها وعدم استشارة الطبيب.
- التغيرات الجلدية: إذا لاحظتي سيدتي وجود أي تغيير في الشامات، من ناحية اللون، الشكل والحجم يجب أن تستشيري الطبيب فوراً.
- الحموضة المعوية: إن الإجهاد والكحول والإفراط في تناول الطعام يمكن ان يسبب الحموضة المعوية. حاولي أن تغيّري نظام غذائك لبضعة أسابيع، في حال لم تشعري بأي تحسّن فهذا قد يكون إشارة لإصابتك بسرطان المعدة أو المبيض.
- الضعف والتعب: يشعر الكثير من الناس بالتعب بسبب نمط الحياة السريع والعمل. ولكن في حال ترافق هذا التعب مع عوارض أخرى من الضروري إستشارة الطبيب.

- التغييرات في الأظافر: قد تكشف التغييرات في الأظافر عن إصابة السيدة بأنواع مختلفة من السرطان. إن تغيير لون الأظافر، وتورّمها مع الأصابع قد يكون إشارة الى سرطان الرئة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.