أعلان الهيدر

jeudi 19 janvier 2017

الرئيسية خطوات سحرية لإنقاص الوزن

خطوات سحرية لإنقاص الوزن

هل تعلم ؟
خطوات سحرية لإنقاص الوزن
خطوات سحرية لإنقاص الوزن
خطوات سحرية لإنقاص الوزن

كثيراً منا يسعى إلى التخسيس وفقدان الوزن والتحلى بالرشاقه والجمال والجاذبيه ولكن ذلك ليس سهلاً لذلك نقدم لكم اليوم موضوع عن التخسيس السريع والخطوات التى يجب إتباعها للتخسيس وأيضاً التخسيس رياضه ونظام يجب أن يتبع
.
طرق معينة للتخسيس
1- يجب الإستغناء عن الوجبات الخفيفه العاليه السعرات الحراريه مثل الخبز وغيره ويجب إستبداله بقطع من التفاح فإنه يساعد كثيراً فى فقدان الوزن فلا تتناولى أكثر من رطل واحد فى الشهر.
2- يجب ترك التوابل والسكريات مثلاً بدلاً من شرب القهوه أو الشاى بسكر فلا تشربيها بدون سكر أوبدلاً من أكل البرجر مع الخردل يمكن أكلها مع المايونيز وذلك للمساعده على نقصان الوزن.
3- يجب أن يكون لكى حافز وإراده على فقدان الوزن مثل ممارسه الرياضه على الأقل 150 دقيقه فى الأسبوع مثل صعدان السلم ونزوله .
- 4يجب البعد عن الأكلات التى تشتهيها لكى لا تفقدى السيطره على نفسك خلال إتباع الحميه الغذائيه وعندما تكونى تتجولى مع الأصدقاء أو الأهل فيجب السيطره على النفس جيداً.
5- يجب الإستعانه بالطبق المقسم ويجب أكل الكثير من الخضروات والفواكه فقد أثبت أن الأشخاص الذين ياكلون الكثير من الفواكه والخضراوات يفقدون الكثير من الوزن.
6- يجب البعد تماماً عن الوجبات السريعه حيث أنها سبب قوى لزياده الوزن بشكل سريع وإذا كنت مضطر لأكل الوجبات السريعه فيجب أن تختار السلطات أو الخبز غير المقلى .
7- يجب الإبتعاد عن بعض المشروبات ذات سعرات حراريه كثيره ويجب إستبدالها بالخضروات او الفواكه.
8- يجب الإستعانه بأصدقائك الذين يتبعون حميه مثلك لأن ذلك سيحفزك ويساعدك على الصمود.
9- تقسيم الوجبات لأجزاء صغيره لأن هذا سيشعرك أنك أكلت كثيراً.

10- كن واثقاً من نفسك أنك لن تفسد الحمية المتبعه .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.