أعلان الهيدر

jeudi 26 janvier 2017

الرئيسية أغرب وأعجب الأشياء في باكستان

أغرب وأعجب الأشياء في باكستان

أغرب وأعجب الأشياء في باكستان
 
أغرب وأعجب الأشياء في باكستان
أغرب وأعجب الأشياء في باكستان
تقع جمهورية باكستان بجنوب آسيا، كما أن هذه الجمهوية تم حصولها على المرتبة السادسة من حيث عدد سكانها حيث يصل عدد سكانها إلى ما يقرب من مئة واحد وتسعون مليون نسمة، كما تم حصولها على المرتبة السادسة والثلاثين من حيث مساحتها، جدير بالذكر أنه قد قامت الكثير من الحضارات على أرض هذه الدولة بداية من العصر الحجري والسند والعصور البرونزية، تم تعاقب الكثير من الملوك والحكام على هذه الدولة، وعاش فيها الكثير من السلالات المختلفة كالهنود والإخمين وإمبراطورية الفرس والدولة الأموية الإسلامية وأيضا البطالمة والمغول ومرت بالكثير من التغيرات التاريخية كإحتلال بريطانيا لها وتحريرها بيد محمد علي جناح، إلا أنها قد إنتشرت سمعتها الغريبة في كافة البلاد، حيث أنها كانت تحتوي على العديد من الغرائب والعجائب.
الحوت الكبير في باكستان:
من أغرب الأشياء في حدثت في باكستان إصطياد أكبر حوت في العالم، حيث قامت مجموعة من الصيادين في باكستان بإصطياد هذا الحوت العملاق والذي تم تقدير ثمنة إلى ما يقرب من تسعة عشر ألف دولارا.
الطرق الغريبة لدفن الميت في باكستان:
إنه من أغرب عادات الدفن في العالم تقام في باكستان، حيث أن هناك العديد من القبائل الوثنية التي تستخدم طرقا غريبة في الدفن، فمنها من يقوم بوضع الموتى في توابيت ووضعها في الهواء الطلق لتكون غذائا للطيور الجارحة والحيوانات المفترسة، وذلك بعد قيامهم ببعض طقوس الموتى.
ظاهرة أشجار العنكبوت في باكستان:
في كل المناطق في العالم تتواجد بعض المناطق التي ترغب العناكب في التواجد بها، كالأماكن المهجورة أو الجبال أو ما إلى ذلك، أما في باكستان فتتواجد ظاهرة من أعجب الظواهر في العالم، حيث تقوم العناكب بنسج خيوطها حول الشجرة بالكامل، وذلك هو السبب الذي جعل الكثير من الناس يطلق على هذه الأشجار في باكستان أشجار العنكبوت.
كما أن هناك صخرة مولا شوتوك في باكستان:
تعد هذه الصخرة من أروع أماكن جذب السياح في باكستان، ويطلق عليها صخرة مولا شوتوك، حيث أن هذه المنطقة تمت صناعتها من قبل الطبيعة الساحرة فهي طبيعية بالكامل، كما أن عوامل التعرية ساعدت في رسم صورة طبيعية خلابة لا يمكن للعين رؤيتها إلا في هذا المكان فقط.
وادي نيلام في باكستان:
يقع هذا الوادي الفريد في كشمير، ويتميز هذا الوادي عن غيره من الوديان في باقي أنحاء العالم بشكله العجيب، حيث أنه قد أبدع الله عز وجل في صناعته، فتم صناعته على يد القدير على شكل محني الشكل، أو متقوس الشكل، مما ساهم في إعطائه شكلا مميزا رائعا وجعله واحد من أهم وأجمل الأماكن السياحية في باكستان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.