أعلان الهيدر

lundi 30 janvier 2017

الرئيسية الكذب ملح الرجال

الكذب ملح الرجال

الكذب ملح الرجال
 
الكذب ملح الرجال
الكذب ملح الرجال
يقول المثل "الكذب ملح الرجال"، وتعيش نساء كثيرات النساء هاجس ما إذا كان أزواجهنّ صادقين أم يخفون شيئاً ما...

لكن حتى لو حاول الإنسان إخفاء سرّ ما، فإن لغة جسده قد تفضحه. إليكِ فيما يلي بعض الحركات أو التصرّفات التي قد تدلّ على أن الرجل لا يقول الحقيقة:
- شدّ عضلات الوجه: لأنّ الدماغ يحاول بشكلٍ لا إرادي منع إظهار أي علامات الكذب على الوجه، تصير عضلات الوجه مشدودة.
- تجنّب التواصل البصري: ستبدو نظرات الرجل شاردة، وإن كان للحجرة باب، فهذا هو المكان الذي سينظر نحوه.
- العين تفضح كل شيء: ضيق بؤبؤ العين وعدم النظر إليك، بشكلٍ مباشر من علامات الكاذب.
- التبسّم مع إغلاق الشفتين: وهذه تعتبر ابتسامة زائفة، وهي دليل كافٍ على عدم صدقه معك.
- التحدّث بسرعة وعدم الإطالة بالإجابات: يريد الكاذب أن ينتهي من سرد كذبته سريعاً حتى لا ينكشف.
- هزّ الرأس: يهتزّ الرأس بـ"لا" أو "نعم"، وكأنه يحاول عدم التصريح عن رأيه بوضوح.
- إخفاء اليدين: يجد الرجل أنه من الأسهل أن يكذب ويداه في جيبه في الوقت الذي يروي فيه قصّته، ويدافع عن نفسه.
- تصلّب الذراعين أو الساقين: يعد هذا الوضع أحد الأوضاع الدماغية الغريزية التي يقوم بها الجسم لإخفاء الكذب.
- التعثر في نطق الكلمات: من خلال التمتمة أو إخفاء أجزاء من الكلمات، يعتقد الكاذب أن كذبه غير واضح، فيحاول قدر الإمكان الابتعاد عن كثرة الشرح لتفادي الوقوع في أي أخطاء غير مقصودة.

- المبالغة في الأسلوب: المبالغة في رفع الصوت، أو الحركة، أو الضحك، دلسل على أنّ الرجل يسعى وراء كسب إعجابك بأي طريقة. لذا لا تصدقي المبالغة في التعبير عن المشاعر أو في الأسلوب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.