أعلان الهيدر

dimanche 22 janvier 2017

الرئيسية وصفة طبيعية لازالة سموم القولون.. تغنيك عن التدخل الجراحي!

وصفة طبيعية لازالة سموم القولون.. تغنيك عن التدخل الجراحي!

وصفة طبيعية لازالة سموم القولون.. تغنيك عن التدخل الجراحي!
 
وصفة طبيعية لازالة سموم القولون.. تغنيك عن التدخل الجراحي!
وصفة طبيعية لازالة سموم القولون.. تغنيك عن التدخل الجراحي!
إليكم خلطة مذهلة لتنظيف القولون تمامًا من الفضلات، والردب (عبارة عن بقايا الفضلات التي لم تخرج مع مضي السنوات من الجسم)، حيث أن الكثير من الاشخاص تبقى هذه الفضلات في أجسامهم لسنوات عديدة، وللأسف أن هذه الفضلات هي التي تسبب في انتفاخات البطن والغازات والإمساك المزمن.
وتسبب هذه الفضلات بقعًا غامقة في البشرة والوجه، والتي لا يمكن إزالتها بالمستحضرات والعلاجات الجلدية والكريمات المختلفة، كونها تعتبر انعكاس تام لما يحتويه القولون من كمية كبيرة من الفضلات، ويتم إنشائها في القولون، وذلك بسبب تناول النشا والطحين الأبيض والمعجنات بكميات كبيرة، فبسبب ذلك تتكون فضلات لزجة تلتصق بجدار الأمعاء ثم تنحدر من حولها كمية الفضلات العادية، ولا تخرج أبداً، بل يزداد تراكمها مع السنين، حيث تؤدي إلى العديد من الأمراض في جسم الانسان بسبب احتباس السموم.
المكونات:
*ملعقة كبيرة من بذور الكتان
*ملعقة كبيرة من بذور الخردل
*ملعقة كبيرة من بذور الرشاد
*ملعقة كبيرة من الكمون
*ملعقة كبيرة من اليانسون
*ملعقة كبيرة من الشمر
*ملعقة كبيرة من زهور البابونج
*ملعقة كبيرة من زهور البنفسج
*ملعقة كبيرة من الميليسا
*ملعقة كبيرة من بذور النجم الاحمر
*ملعقة كبيرة من قشر رمان المطحون
طريقة التحضير:
أخلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيداً (كل المكونات غير مطحونة، ما عدا قشر الرمان مطحون)، وتوضع ملعقة كبيرة واحدة من الخليط في كوب كبير من الماء المغلي في الليل وتغطى بإحكام الى الفجر، ثم تشرب على الريق بالكامل، ولا يشرب أي شيء بعدها لمدة ساعة واحدة فقط، ثم يفطر الشخص بشكل عادي.
سيلاحظ من يتناول هذه خلطة تنظيف القولون أنه بعد مجيء وقت الظهيرة سيخرج من الشخص فضلات يابسة وغريبة، وكانها أحجار ولها رائحة سيئة جدا، ويجب الاستمرار بتناول هذه الخلطة لمدة 7 أيام متتالية لمن كان يملك كليتين سليمتين ولا مشاكل فيهما، وأما أصحاب الكلية الضعيفة فيكفي تناولها لثلاثة أيام.

وفي الغالب أنه بعد مرور 6 أيام متتالية على تناول خلطة تنظيف القولون سوف يلاحظ توقف خروج هذه الفضلات، ليصبح الإخراج عادي، ويشعر الشحص بخفة البطن وصغر حجمه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.