أعلان الهيدر

الجمعة، 27 يناير 2017

الرئيسية مقاييس جديدة للمرأة "الحسناء"

مقاييس جديدة للمرأة "الحسناء"

مقاييس جديدة للمرأة "الحسناء"
 
مقاييس جديدة للمرأة "الحسناء"
مقاييس جديدة للمرأة "الحسناء"
إذا طفح كيلكم من رؤية شكل جسد المرأة نفسه على الإنترنت (نضر، نحيف، وأبيض اللون)، فالأمور على وشك أن تتغيّر.
لقد تشاركت وكالتي Getty images و Refinery29 في إطلاق مجموعة صور تحت عنوان "The No Apologies"، التي تهدف إلى زيادة التنوع في أشكال الأجسام النسائية في الصور التي يتم توزيعها على وسائل الإعلام.
وقالت بام غروسمان، مديرة قسم في Getty "في حين أن التواصل الاجتماعي بات أكثر شمولية في السنوات الأخيرة في ما يتعلق بالصورة التي نراها، يبقى الإعلام التقليدي بطيئًا في إجراء التغييرات. نحن متحمسون جدًّا لتوسيع شراكتنا مع Refinery29 وتشكيل مجموعة صور تسمح لتجربة النساء أن تتمثل بشكل أدق في الافتتاحية."
وتشمل هذه المجموعة 4 مواضيع: الجمال الفريد من نوعه، والأزياء الشاملة، والعلاقات الحميمة، والصحة النسائية.
وقالت Getty أن الطلب على "الجسم الإيجابي" خلال السنوات الأخيرة قد تزايد، فالبحث حول كلمة "من دون فلتر" (unfiltered) قد ازداد بنسبة 219%، و البحث حول كلمة "أجسام على حقيقتها" (Real bodies) قد ازداد بنسبة 147%. كما أن البحث حول المواضيع "المحرمة" قد ازداد بنسبة 141%.

وقالت بيارا جيلاردي، وهي من مؤسّسي Refinery29، "لطالما كانت المرأة "الحسناء" في الوسائل الإعلامية والإعلانات مصورّة بأنها "طويلة، ونحيفة، وبشرتها بيضاء، وخالية العيوب... نحن نهدف إلى تغيير مقاييس الجمال التي وضعها مجتمعنا، وذلك عبر نشر صور شاملة ومن دون تغييرات (أو ما يعرف بالـFilters)، توفّر لآخرين في هذا المجال إمكانية إظهار المرأة بشكل أكثر واقعية، كما وتمنحهم فرصة للتواصل بشكل أفضل مع هذه الأجيال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.