أعلان الهيدر

الاثنين، 23 يناير 2017

الرئيسية اليك أبرز العلامات التي تدلَ على الحمل!

اليك أبرز العلامات التي تدلَ على الحمل!

اليك أبرز العلامات التي تدلَ على الحمل!
 
اليك أبرز العلامات التي تدلَ على الحمل!
اليك أبرز العلامات التي تدلَ على الحمل!
حامل ام لا؟ في بعض الأحيان قد تشكين بأنك حامل وتودين معرفة ما اذا كان هذا الخبر حقيقي فعلاً. فما هي العلامات التي تشير الى الحمل في وقت مبكر؟
الرغبة الزائدة بتناول الطعام المالح والحلو هي من أولى العلامات التي تدلَ على الحمل. اذا كنت تشتهين أطعمة لا تتناولينها في العادة، هذا يمكن ان يشير الى تغييرات هرمونية لديك تعني انك حامل.
الألم الحاد في الثدي هو أيضاً من علامات الحمل الأولى. تشعر المرأة بألم في كل الثدي خصوصاً في المنطقة المحيطة بالحلمة عند الحمل. كما انه يمكن ان يظهر لون داكن في الهالة المحيطة بالحلمة عند الحمل.
الشعور بالرغبة المستمرة بالذهاب الى المرحاض هي من العلامات الت تشير الى الحمل. عندما يبدأ الجنين بالإنغراس وتبدأ الهرمونات بالتغيَر بالجسم تشعر المرأة بالرغبة الزائدة بالذهاب الى الحمام.
التعب الزائد؟ في حال كنت تشعرين بالتعب الزائد والرغبة المستمرة بالنوم، هذا قد يكون بسبب ارتفاع هرمون البروجيسترون في الجسم أي الهرمون الذي يشير الى الحمل.

الشعور بالغثيان خصوصاً في الصباح هو من علامات الحمل الأولى التي تشعر بها غالبية السيدات الحوامل. الغثيان الصباحي والإنزعاج المستمر من الغثيان خلال اليوم هي من المشاكل التي تواجه المرأة الحامل خلال الأشهر الثلاثة الأولى من حملها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.