أعلان الهيدر

lundi 23 janvier 2017

الرئيسية أخطاء لا ينساها الرجل فتموت الرومانسية

أخطاء لا ينساها الرجل فتموت الرومانسية

أخطاء لا ينساها الرجل فتموت الرومانسية
                 
أخطاء لا ينساها الرجل فتموت الرومانسية
أخطاء لا ينساها الرجل فتموت الرومانسية
              
المرأة بطبعها أكثر تسامحاً مع الرجل حيث تعتبره الطفل الكبير الذي إن أخطأ مرّة بحقها فسرعان ما تسامحه لأنّ حنان الأنثى وعاطفتها وطيبة قلبها تساعدها على ذلك. أما الرجل فهو بطبعه أكثر قسوة فإن أخطأت المرأة في حقه يغضب ويثور ولا ينسى ما اقترفته من ذنب في حقه وهذا ما يؤثّر سلباً على علاقتهما الزوجية، لذلك يجب على المرأة أن تتجنّب بعض الأخطاء التي لا ينساها الرجل بسهولة والتي تقتل الرومانسية، فما هي هذه الأخطاء؟
انتقاد عائلته
من أكثر الأمور إزعاجاً للزوج انتقاد عائلته خصوصاً والدته فسرعان ما يثور غاضباً ولن يرضى بسهولة حتى اعتذار زوجته منه، لأنّ الوالدين هما رمز مقدس في حياة كل إنسان لذلك يجب على المرأة ألا تنتقد عائلة شريكها لكي لا يقع خلاف زوجي وبالتالي تموت الرومانسية بينهما.
التدخلات في الأمور الخاصة
ومن الأخطاء التي قد تقترفها الزوجة أيضاً جعل والدتها تتدخّل في شؤون حياتها الزوجية فتدخّل طرف ثالث بينهما يُزعج الزوج مثلما يُزعج الزوجة إن تدخّلت حماتها في علاقتها بزوجها، ومن هنا يجب على الزوجة ألا تسمح لأي شخص بالتدخّل في شؤونها مع زوجها كي لا يغضب وتُقتل الأجواء الرومانسية في منزلهما.
العبارات غير المدروسة
قد تكون الزوجة عفوية ولا تدرس كلماتها قبل التفوّه بها إلا أنّ هذا الطبع يعتبره الرجل خطأ فادحاً في الزوجة ولا ينساه بسهولة بل ينفر منها ويؤدي إلى فتور عاطفي، لذا يجب على الزوجة أن تدرس كلماتها جيداً قبل النطق بها مراعاةً لشعوره ولتفادي غضبه.
تجاهل الزوج

أحياناً تتخذ المرأة قرارات منفردة ما يزعج الزوج كثيراً كذلك الأمر إذا اتّخذ هو أيّ قرار دون أخذ رأيها، لذا من الأجدر أن تستشير الزوجة شريكها قبل إقدامها على أيّ أمر لكي تتفادى الخلافات الزوجية التي تقتل الرومانسية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.