أعلان الهيدر

الأربعاء، 25 يناير 2017

الرئيسية هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!

هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!

هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!
 
هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!
هذا ما يحصل عند وضع البصل في أذنيك لليلة كاملة!
الجميع يعلم أن للبصل أهمية وقائية كبيرة فهو قادر على محاربة العديد من الأمراض وأعراض الانفلونزا، لذلك نجد أن أمهاتنا يُكثرن من وضعه في الطعام خاصة في فصل الشتاء للوقاية من نزلات البرد والحمى. وأثبت البصل أنه الأفضل في الوقاية وعلاج العديد من الأوجاع خاصة آلام الأذن التي كثيرا ما تنزع النوم من عيوننا جراء التهابات داخلية في الأذن وأجزائها. كما أثبتت التجربة أن وضع قطعة من قلب البصل داخل فتحة الأذن قبل النوم تساعد على اختفاء الآلام وعلاجها والاستيقاظ بتحسن كبير في اليوم التالي!
فأخذ قلب بصلة صغيرة بعد تقشيرها ووضعها في فتحة الأذن الخارجية قبل النوم يساعد على تليين أي تراكم شمعي وسهولة إزالته، كما أنه يعمل على تقليل الالتهابات الداخلية المسببة للآلام والأوجاع. ولعلنا لسنا ببعيدين عن الطب الصيني القديم الذي أثبت أن وضع شريحة بصل داخل جوارب ولبسها قبل النوم في الأقدام يساعد على شفاء العديد من الأوجاع والآلام بسبب مواجهة إنزيمات البصل لنقاط عصبية ترتبط بالأعضاء الداخلية والجهاز العصبي الرئيسي في الجسم.

في التفاصيل، يدخل حمض الفوسفوريك المتواجد في البصل إلى مجرى الدم ويساعد على تنقيته ومحاربة العدوى سواء كانت بكتيرية أو فيروسية، ذلك لأن البصل يمتلك خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا والفيروسات والجراثيم بشكل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.