أعلان الهيدر

السبت، 21 يناير 2017

الرئيسية السيسي يمنع المصريين من “العمرة”

السيسي يمنع المصريين من “العمرة”

خبر عاجل لا يمكن تصديقه
السيسي يمنع المصريين من “العمرة”
السيسي يمنع المصريين من “العمرة” 
السيسي يمنع المصريين من “العمرة” والسبب هو انه كان هناك شاهد الموضوع لتعرف
كشفت مناقشة جرت بين خبير سياحي مصري، والإعلامي الموالي للسيسي عمرو أديب، النقاب عن امتناع وزارة السياحة المصرية، عن إعطاء موافقتها على توجه أي معتمر مصري، إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، طيلة الخمسة والأربعين يوما الماضية، وأن هذا المنع لا يزال مستمرا، وأنه من غير المتوقع إلغاؤه، في الأيام القليلة المقبلة، على الرغم من قيام السعودية بمنح التأشيرات، والموافقات اللازمة، لإتمام المناسك، لكل مصري، يرغب بأداء العمرة.
وقال الخبير السياحي المصري، عضو غرفة الشركات السياحية أشرف شيحة، في لقائه ببرنامج “كل يوم”، عبر فضائية “on-e”، مساء الثلاثاء، إنه لم يتمكن أحد (من المصريين) أن يذهب لأداء العمرة خلال الخمسة والأربعين يوما الماضية بسبب قرار وزارة السياحة بإرجاء رحلات العمرة نتيجة فرض رسوم الألفي ريال سعودي على كل رحلة عمرة.
وعندما سأله مقدم البرنامج، عمرو أديب: “اللي عايز يعمل عمرة النهارده، الثلاثاء 22 نونبر.. هل ممكن؟”، فأجاب شيحة: “نقدر نجيب موافقة له من السعودية أنه يطلع يعمل عمرة بموافقة التأشيرة”.
وتابع شيحة: “زي المعتاد بنروح بها (بالتأشيرة) لوزارة السياحة، وإحنا بقي لنا 45 يوما معنا هذه الموافقة (السعودية)، ووزارة السياحة (المصرية) تقول: أنا بأشوف الضوابط”.
فعاود أديب لسؤال شيحة: “يعني.. ما حدش يقدر يطلع “عمرة دلوقتي؟”، فأجاب الأخير: “لا”.
ويذكر أن هناك حالة في مصر حاليا من عدم استقرار سعر الجنيه أمام الريال السعودي، فضلا عن ارتفاع سعر برامج العمرة بنسبة 70% بدون تطبيق رسوم التأشيرة الجديدة، بجانب زيادة أسعار الطيران، وسط توقعات بانخفاض أعداد المعتمرين المصريين بنسبة 40% على الأقل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.