أعلان الهيدر

الجمعة، 20 يناير 2017

الرئيسية رجيم بالفواكه

رجيم بالفواكه

رجيم بالفواكه
 
رجيم بالفواكه
رجيم بالفواكه
نتيجة بحث الصور عن رجيم الفواكه
رجيم بالفواكه
يسعي الكثيرون إلى إنقاص أوزانهم ولكن بدون التعب في أنواع الرجيمات القاسية, لذلك أتيت لكم ببعض أنواع الفواكه التى من الممكن تقوم بعمل التخسيس وحرق للدهون بشكل أمن, وذلك لإحتوائها على نسبة قليلة من السعرات الحرارية وألياف كثيرة تشعرك بالشبع لفترات طويلة, من ضمن هذه الفواكه هي:
1- الفراولة: هى فاكهة ذات طعم لذيذ تفقد الجسم الكثير من الوزن لأنها تقوم بتحفيز نمو الهرمونات المساعدة على حرق الدهون, وتنشيط عملية الإيض.
2- الكمثري: تعتبر من أكثر الفواكة التى بها ألياف كثيرة تمد الجسم بالشبع لفترات طويلة وتأخذ حيز في معدتك فتقلل الشهية على الأكل فبالتالي تقلل الوزن.
3- الجريب فروت: تعتبر من الفواكة الحمضية التى تساعد على تقليل الوزن بشكل كبير لما يحتويه من الألياف التى تزيد من التمثيل الغذائي وتفقد الوزن.
4- التوت: تعتبر من الفاكهة ذات الثمار الصغيرة ولكن لها قدرة كبيرة في تقليل الوزن , وتستطيع أيضا أن تصلي عن طريقها للوزن المثالي لكثرة أليافها.
5- الخوخ: تعتبر من الفاكهة المثالية لإحتوائها على نسبة عالية من البوتاسيوم والفيتامينات التى تطرد السموم من الجسم وتمد الجسم بالكثير حتى تخسر بها الوزن.
6- التفاح: يجب تناول تفاحة يوميا في الصباح لإحتوائها على نسبة قليلة من السعرات الحرارية لإنزال الدهون بالجسم بشكل سريع.
7- الرمان: من الفاكهة التى تساعد على فقدان الوزن لإحتوائها على مركبات مضادة للأكسدة تقلل الشهية أيضا.


8- البرتقال واليوسفي: من الفاكهة التى تحتوى على الكثير من الفيتامين ج حيث أنها تقوم بتحويل الدهون إلى طاقة تفيد الجسم وتمد الجسم بالألياف التى تساعد على إفقاد الوزن.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.