أعلان الهيدر

الجمعة، 27 يناير 2017

الرئيسية أحمر الشفاه يؤدي إلى مشاكل في القلب

أحمر الشفاه يؤدي إلى مشاكل في القلب

أحمر الشفاه يؤدي إلى مشاكل في القلب
 
أحمر الشفاه يؤدي إلى مشاكل في القلب
أحمر الشفاه يؤدي إلى مشاكل في القلب
احمر الشفاه قد يؤدي إلى قصور في القلب:
تحتوي أنواع عدة من أحمر الشفاه على مواد كيماوية مضرّة كالـParaben مثلاً، وعندما توضع على الشفتين تنتقل مباشرةً إلى مجرى الدم مما يشكل خطراً. خصوصاً أن بعض النساء يفضلن تصحيح أحمر الشفاه وتجديد وضعه مرات عدة في اليوم. هذا ما يزيد معدلات هذه المواد الكيماوية الخطيرة في الجسم ويعرضك للخطر. وقد أظهرت إحدى الدراسات على الفئران أن إحدى المواد الموجودة في بعض أنواع أحمر الشفاه Triclosan أثرت في أدمغة الفئران وأدت إلى قصور في القلب وإلى مشاكل في العضلات. إلا أن هذه التجارب لم تُجر بعد على الإنسان.
2- ارتداء حمّالات الصدر غير المناسبة قد يؤدي إلى آلام في الرأس:
بات معروفاً أن ارتداء حمالات الصدر غير المناسبة لا يعتبر صحياً. وبحسب إحدى الدراسات، لا يؤثر ذلك في الشكل فحسب بل في الصحة حيث قد يؤدي إلى ظهور عدد من المشكلات، بدءاً بآلام الظهر والتشنج في العنق وصولاً الى آلام الرأس. ويبدو أن 6 نساء من 10 يواجهن هذه المشكلات بسبب ارتداء حمالات الصدر غير المناسبة.
3- الشاي الأخضر يحميك من ترقق العظام:

بحسب الدراسات، يحتوي الشاي الأخضر على كيماويات تحفز نمو العظام. حتى أنه يحتوي على مكونات تمنع تراجع كثافة العظام وضعفها. كما قد يلعب زيت بذر الكتان الذي يحتوي على الأحماض الدهنية التي لها تأثير إيجابي في كثافة العظام، الدور نفسه فتحد من خطر الإصابة بترقق العظام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.
https://mawsou3at.book/.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.