أعلان الهيدر

dimanche 29 janvier 2017

الرئيسية احذري هذه الأخطاء بحقّ بشرتكِ في الشتاء!

احذري هذه الأخطاء بحقّ بشرتكِ في الشتاء!

احذري هذه الأخطاء بحقّ بشرتكِ في الشتاء!
احذري هذه الأخطاء بحقّ بشرتكِ في الشتاء!
احذري هذه الأخطاء بحقّ بشرتكِ في الشتاء!

أحد أكبر المفاهيم الخاطئة حيال فصل الشتاء هو أنّ الطقس البارد هو ما يتسبب بجفاف بشرتكِ، ولكنّ التدفئة في الأماكن المغلقة والزيادة في مستويات الزئبق بسبب البرد هما في الواقع ما يدفع بشرتكِ إلى فقدان الرطوبة خلال أشهر الشتاء.
لذلك نعّرفكِ إلى الأخطاء الشائعة التي قد ترتكبينها في فصل الشتاء إضافةً إلى الحلول اللاحقة للاستمتاع بروتين صحّي للعناية بالبشرة.
التمسّك بروتين العناية بالبشرة الصيفي
من الأخطاء التمسّك بروتين العناية بالبشرة الصيفي، فالتغيّر في درجة الحرارة والضغط الجوي يتطلّبان تغييراً في روتين التنظيف لديكِ. فإن كنت تستخدمين غسولاً جِل، فعليكِ التحوّل إلى شيء أكثر ترطيباً.
جرّبي مثلاً غسولاً معتدلاً، وتأكّدي من أنّك لا تبالغين في التنظيف. منظّف ذو رغوة تغذّي بشرتكِ وتقشر بلطف خلايا الجلد الميتة والجافة.
مغادرة المنزل من دون طبقة من الواقي الشمسيّ
تأكدّي من استخدام الواقي الشمسي في أي وقت تخرجين فيه. أشعّة الشمس الضارّة قويّة ومدمّرة برغم تدّني الحرارة في بعض المناطق وخصوصاً الأشعّة فوق البنفسجية المسؤولة عن شيخوخة البشرة.
الاستحمام بالماء الدافئ جداً
الماء الساخن قد يساعدكِ في الاستيقاظ في الصباح ولكنّه يضرّ بشرتكِ. فالماء الساخن يجرّد بشرتكِ من الزيوت ما يتركها غير رطبة.
لذلك، حاولي أن تستحمّي بماء معتدل لوقت لا يتعدّى 10 دقائق ثمّ استخدمي كريماً مرطباً على جسمكِ بالكامل وعلى وجهكِ خاصّة لحبس الرطوبة في الداخل.
الفازلين على الشفاه المتشقّقة

استخدام الفازلين أو مرطّب الشفاه على بشرتكِ أو شفتيكِ المتشققتين، قد يكون الحلّ الأسرع لمعالجة التشقق، ولكن كلّ ما يحتوي على الجل قد يجفف بشرتكِ أكثر، لذلك استخدمي الكريم المرطّب على البشرة الجافّة فهو سيحارب الجفاف والتشقّق أكثر من الفازلين والجل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

.
https://mawsou3at.book/.com. Fourni par Blogger.